• 20% فقط من اللاعبين سوف ينتهوا من Hitman: Absolution

    attachment


    لقد قال مدير لعبة Hitman: Absolution الذي يدعى Tore Blystad إلى OPM أن 20% فقط من اللاعبين سوف يروا المستوى الأخير من لعبة الرجل الأصلع القادمة ، و لكن هذا لا يقصد بأنهم يفتقرون للمهارة ، بل الأمر بكل بساطة لأنه بارد ! ، و المقاييس المحسوبة تقول لهم ذلك . حيث كان كلامه كالتالي : " نحن الآن نستخدم مقاييس أكثر بكثير مما فعلنا ، للأمور الجيدة و السيئة . من المحتمل أن اللاعبين بشكل عام لن ينتهوا من اللعبة أبداً - و هذا أمر محزن للغاية - أو أنهم ربما يلعبون اللعبة مرة واحدة فقط ، و لكن هذه اللعبة مبنية على اللاعبين الذين يريدون العودة من خلال كل مستوى و الحصول على كل شيء للخروج منها . أنها بنيت على الماضي بدلاً من أن تكون تجربة غير متكررة " . و لقد أوضح عن إتمام القياس ليس لمجرد لعبة Hitman بل لتغطي أي لعبة . و هذا يبدو مقياس سيء للأسف ، و لكن يبدو أنه يلاحظ أيضاً كيف أن المقاييس تظهر حوافز إمكانية اللعب لمرة أخرى مع إختبار المستخدم للكشف عن الحالة ليجعل هذا الأمر اللاعبين بأن يلعبوا المستويات لمرة تلو أخرى .
    حيث أضاف Blystad قائلاً : " إنهم يريدوا أن يروا أكثر من ذلك ، إنهم يريدوا العثور على هذه الأشياء ، و الذي يجعلنا سعداء جداً ، لأنه يأخذ الكثير من الوقت و الجهد للحصول على هذه الأشياء " . سلسلة Hitman كانت دائماً تتميز بالسيناريوهات مع الكثير من الطرق لإكمال الهدف ، سواء بالقوة الوحشية أو بشكل القاتل الصامت . و سنرى ما إذا كان هذا الفريق في IO لديه ما يلزم ليدقق في الـ 20% من المنتهين من اللعبة في تاريخ 20 نوفمبر .
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : 20% فقط من اللاعبين سوف ينتهوا من Hitman: Absolution كتبت بواسطة мσнđ مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات 5 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ الطالب الكسول
      والله حمااس يعني راح اتكي عليها من جد eagerness
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ O22m22a22r22
      O22m22a22r22 -
      اخوي متى راح تنزل اللعبة uncomfortableness
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ SUZUKI_ESCUDO
      SUZUKI_ESCUDO -
      الله يعني جزء بلود ماني ما خلصته للحين خخخخخخخخخخخ ...
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ (silver bullit)
      (silver bullit) -
      ان شاء الله اكون من الـ 20 % tears_of_joy
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ dark-siders
      dark-siders -
      مشكور على الخبر (كل لعبة لعبته ختمته)
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter