• فيغو ينقب عن المواهب في البرازيل

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_c9b08455a5fd6a6238084eec04844b8d

    كشف لاعب كرة القدم البرتغالي المعتزل لويس فيغوعن النسخة الجديدة من مشروعه الاجتماعي "حلم كرة القدم" الذي يسعى لاكتشاف المواهب الكروية، في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

    تم تقديم المشروع الليلة الماضية في أحد الفنادق بريو دي جانيرو وشهد الحفل توزيع الجوائز على أفضل عشر لاعبين تميزوا خلال نسخة المشروع العام الماضي.

    وقام فيغو هو واللاعبون العشرة بمواجهة منتخب يتألف من أحياء الصفيح وقادهم مطرب الراب جابرييل أو بينسادور، سفير المبادرة في البرازيل.

    وصرح فيغو بأنه عندما كان طفلا لم تتح له الفرصة لكي يبرز موهبته مثل الأطفال المشاركين في هذا المشروع، مبينا أن شبكات الإنترنت يمكن أن تساهم في الترويج لموهبتهم.

    يعمل المشروع على اكتشاف المواهب في كرة القدم حيث يتيح الفرصة للاعبين الموهوبين ويتم تصويرهم وهم يلعبون وبعدها تنشر شرائط الفيديو على أحد مواقع الإنترنت لكي تتعرف الأندية على موهبتهم.

    يشارك في هذه المبادرة عدة أندية من بينها فلومينينزي وجريميو، ومن المقرر أن تتاح للموهوبين الفرصة في التدرب مع فلومينينزي والسفر إلى إيطاليا وربما يتمكنون من التدرب مع إنتر ميلان أو أي أندية أخرى لعب فيها فيجو قبل اعتزاله.

    وتتألف اللجنة التقنية التي تحكم على المواهب من فيغو بجانب لويس فيليب سكولاري المدير الفني لفريق بالميراس البرازيلي.

    @ سكاي نيوز
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter