• Xbox 360 يصل إلى 67 مليون وحدة مباعة في جميع أنحاء العالم

    attachment


    يبدو أن جهاز مايكروسوفت المنزلي الترفيهي Xbox 360 يزداد إقبالاً مع مرور الايام منذ إطلاقه ، فلقد كشف مدير التسويق [ يوسف مهدي ] لقسم الترفيه التفاعلي في شركة مايكروسوفت عن التحديث لمبيعات جهاز إكس بوكس 360 في مدونة شبكة تكنلوجيا مايكروسوفت ، حيث قال يوسف : " منذ عام 2005 عندما تم إطلاق Xbox 360 لقد بعنا 67 مليون وحدة من هذا الجهاز ، و ولّدت هذه المبيعات أكثر من 56 مليار دولار من تجار التجزئة ، و نحن لا نزال في طريقنا مستقيمين و بقوة لعامنا السابع . و كذلك حصّة الجهاز من المبيعات وصلت إلى 47% في الجيل الحالي ، و نحن خطونا خطوة كبيرة و ذلك نتيجة نجاح جهاز الكينكت على Xbox 360 [ الذي بيع منه 19 مليون وحدة ] ، و أيضاً الخيارات الجديدة الترفيهية المتدفقة بشكل مستمر على خدمة إكس بوكس لايف ساعدت في نجاح الجهاز [ التي وصل عدد مشتركيها إلى 40 مليون شخص ]" . و أضاف المسؤول أن الإشتراك مع الخدمات الترفيهية هو كذلك أدّى لزيادة عُمُر جهاز Xbox 360 ، قائلاً : " مبيعات Xbox 360 في السنة الخامسة كانت أكبر مما هي عليه في السنة الرابعة ، و المبيعات في السنة السادسة كذلك أكبر من مبيعات السنة الخامسة ، و أيضاً المبيعات في السنة السابعة اكبر مما هي عليه في السنة السادسة " .
    و أيضاً أضاف يوسف بعض الوعود القليلة بشأن عرض مايكروسوفت في E3 2012 ، قائلاً : " سنقوم بكشف النقاب عن العاب جديدة و سوف نُظهر طرق و وسائل جديدة للترفيه و الإستمتاع بالطريقة التي تحبها ، و كذلك هو الحال ستكون هنالك المزيد من المفاجآت " . يا لها من اشياء مبهجة و مثيره للإهتمام !! ، و بالجدير بالذكر أن مؤتمر مايكروسوفت من المفترض عقده في تاريخ 4 يونيو .
    تعليقات 3 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ شجره الكرز
      هذا هو الوحش الاخضر انه الافضل على الاطلاق افضل ما صنع في هذا العالم
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ the chaos
      the chaos -
      معروف يبو مستحيل playstation يهزم xbox
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالحي يوسف
      والله قبل ما نهتم بالجهاز ركزوا على الألعاب ,حصريات الإكس بوكس خايسة و أولهم اللي فرحانين فيه gears of warcrushedcrushed
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter