• 130.000 أسبوعياً + 5 ملايين جنيه استرليني من أجل فان بيرسي !

    attachment


    مكسات - ميجا سبورت / يقوم نادي آرسنال الإنجليزي بوضع اللمسات الأخيرة على ملف النادي بحيث سوف يُخصص 7 ملايين جنيه استرليني لكل موسم من أجل الحفاظ على النجم روبن فان بيرسي ( Robin van Persie ) .


    هذا و سوف يجتمع كلاً من المُدرب آرسين فينغر ( Arsene Wenger ) ، و المُدير التنفيـذي للنـادي ايفان جازيديس ( Ivan Gazidis ) ، و فان بيرسي يوم الاربعـاء . و من المُتوقع أن يتحدثوا من أجلِ عقـدٍ جديـد .
    فان بيرسـي الذي يتقاضـى حاليـاً 70.000 جنيه استرليني كأجره أسبوعياً ، سوف تُعرض عليـه صفقـة جديـدة لمُدة ثلاث سنـوات و سوف يتقاضـى 130.000 جنيه استرليني أسبوعيـاًَ ، و بذلك يتخطى أجر اللاعب الفرنسـي تيري هنري ( Thierry Henry ) و الإسبـاني سيسك فابريغاس ( Cesc Fabregas ) . و سيتم تقديـم خمسة ملايين جنيه استرلينـي للاعب الهولنـدي من أجـل التوقيـع على ضمـان مُستقبلـه معَ النـادي .
    فينغـر سوف يبيع الفوائـد الرياضية لتمديـد مدة بقـاء فان بيرسي في الارسنـال في مُفاوضات يوم الثلاثاء بدلاً من المُناقشة حول المبلغ المالي للصفقة .
    إلا أنه من المُرجح أن يكون المال محوراً رئيسياً للمُفاوضات خلال الأيـام القادمة .
    مسؤولوا الآرسنـال يستبعدون فكرة ان يتخذ فان بيرسي قراراً غير مُرضي حول مُستقبله ، على الرغـم من آمال فينغر في الحصُول على رد قبل إنطلاقة بطولة يورو 2012 .
    لكن مجلس إدارة الجينرز يأملوا في الحصُول على تأكيـد واضح بإلتزام فان بيرسي بالعقد الجديد في نهاية الأسبوع .
    و بحسب [ Sportsmail ] فقد كشفت في الأسبُوع الماضي بأنه سوف يكُون هُناك إستثنائاً في حال قدم نادٍ من نخبة الاندية الاوروبية عرضاً لإقناعه أن مُستقبله يعتمد على إبتعاده عن ملعب الإمارات .
    أهداف ذهبية جعلته يحصل على مكان في ابطال اوروبا

    في حين ذلك أبـدى فان بيرسي إستعـداده للبقاء في شمال لنـدن و أنه يرغب برُؤية الخيارات المُتاحة لهُ قبل توقيع عقد جديد .
    يبقى علينـا أن نرى ما إذا كانت 130.000 جنيه استرليني ، و صفقة الخمسة ملايين جنيه استرليني كافيـة لإقناع فان بيرسي ! بينما هذا العقد سوف يكُون الأكثر ربحاً في تاريخ النادي ، و فان بيرسي يعلم تماماً أنه من المُمكن أن يحصل على أكثر من ذلك في مكان آخر . و بالتأكيـد الفريق اللنـدني أخذ بعين الاعتبار سجل فان بيرسي السابق عن الاصابات
    و تساءلت Sportsmail عن رأي فان بيرسـي حول إهتمام العملاق الإيطالي يوفنتـوس و الكشف عن عزمها للتوقيع مع الدولي الهولنـدي .


    فان بيرسي حصل على ما يُقارب الـ 200.000 جنيه استرليني اسبوعيـاً من نـادي مانشستر سيتي ، بينما المانشستر يونايتد تُناقش فكرة مُداهمة خاصة لقائد الجنرز . إلا أن فان بيرسي قال بأنه سوف يجد صعوبة في اللعب لفريق آخر في البريمير ليج " حسب مصادر قريبة من الهولندي " و أنه سيترك برشلونة و ريـال مدريـد المُهتمان به أيضاً علماً بأنه أي عرض جدي من أحد عمالقة إسبانيـا من شأنه أن يُغير وُجهة فان بيرسي .
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : 130.000 أسبوعياً + 5 ملايين جنيه استرليني من أجل فان بيرسي ! كتبت بواسطة ~ ASHURA ~ مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter