• نموذج جديد لشخصية " كراتوس " للعبة GOW : Ascension

attachment

جُلِبت اليوم طن من التفاصيل المتعلقة بلعبة God of War القادمة الحصرية على PS3 ، على الرغم من أن Papy قد كان يحاول على إبقاء إسلوب اللعب الفردي في دائرة الغموض و السرّية ، و لكن نظرة فاحصة في ملفه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي [ تويتر ] كشف عن واحدة من التغيرات الكبرى التي سوف نشهدها في الجزء القادم [ Ascension ] ، و هذا التغيير عبارة عن .. كراتوس جديد ! . عندما سئل Papy في التويتر من قبل Plastica Man إذا كانت الصورة مبنية على أساس تصميم جديد لكراتوس ، أجاب مستغرباً على الرغم من أن الآثار على رأس كراتوس المصممة بالفوتوشوب كانت في واقع الأمر كنموذج للعبة . و كذلك تم تغيير Spartan ليبدو أكثر إثارة حيث كان من المفترض أن يبدو مظهره أصغر سناً و اقل عضلات مقارنةً مع آخر الأجزاء بالسلسلة . قوموا بمشاهدة الصورة في الأسفل التي تلفت الإنتباه نظراً للتغيير الكبير في الذراعين :-

attachment
    تعليقات 11 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ roy720
      roy720 -
      bien
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ le prince hamza
      le prince hamza -
      و الله ننتظر اللعبة بفارغ الصبر ، مع تمنياتي أنها تكون طويلة فالإصدار 3 أكملته في ظرف 3 أيام فقط ..
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ le prince hamza
      le prince hamza -
      و الله ننتظر اللعبة بفارغ الصبر ، مع تمنياتي أنها تكون طويلة فالإصدار 3 أكملته في ظرف 3 أيام فقط ..
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ŝAήĎЯA ŲĈҢłĦA
      ويش قصدهم يعني بيخلووه مفتول العضلات ولا العكس ؟؟

لاني من عشاق اللعية هذه
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ZeroXeen
      ZeroXeen -
      لو يقصون لحيته بس بنكون بسلام

مو قاهرني إلا لحية المشعوذ هذا ههههههههههههههه

السراحة لعبته بطله والقصه ابداعية والمراحل فن والتحكم سهل بس لو يشيلون اللحية والله لألعبها ههههههههههههه witless

^^ ما لعبت إلا demo وبث congratulatory
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ onepec1
      onepec1 -
      والله انها افظل لعبه والله انامنتضرها بفارغ الصبر وانها افضل على الاطلاق واتمنى انت تكون اللعبه طويله ومراحلها كثيره
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق وان بيس
      واللله انها افضل لعبه وانا نتضرها بفارغ الصبر وانا لعبت الثلاثه الاجزاء وكانت ممتعه واتمنى الجزء القادم افضل ومراحلها طويله ونا من عشاق ذي اللعبه coolمع تحياتي انا لوفي
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ COolAbDEeN
      COolAbDEeN -
      إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة le prince hamza مشاهدة المشاركة
      والله هذه أحلى لعبة في تاريخ ألعاب الفيديو ... و أنا لعبت الثلاث أجزاء الأولى و خلصتهم .... و الجزء الثالث خلصته في يوم واحد فقط
      بس لو تقدرو تجيبوا معلومات أكثر و موعد نزول اللعبة .... و جزاكم الله كل خير
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ COolAbDEeN
      COolAbDEeN -
      والله هذه أحلى لعبة في تاريخ ألعاب الفيديو ... و أنا لعبت الثلاث أجزاء الأولى و خلصتهم .... و الجزء الثالث خلصته في يوم واحد فقط
      بس لو تقدرو تجيبوا معلومات أكثر و موعد نزول اللعبة .... و جزاكم الله كل خير
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ mamo12341000
      mamo12341000 -
      منتضرها على احر من جمر وبخصوص اللحية هي الي معطياه المنضر هههههههههههه
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Đαяĸ
      Đαяĸ -
      الجزء الأول اللي يعتبر أطول جزء خلصته بـ ساعتين وخمس وأربعين دقيقة biggrin
    تعليقات كتابة تعليق

يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

• إعلان طولي

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter