• مورينهو يترصد إبراهيموفيتش

    attachment

    مُدرب نادي ريال مدريــد الإسبـاني جوزيه مورينهو ( Jose Mourinho ) يُريد التوقيع لنجم اي سي ميلان الايطالي زلاتان إبراهيموفيتش ( Zlatan Ibrahimovic ) هذا الصيف .
    El Confidencial ذكرت بأن ريـال مدريـد يستعـد لتقديـم عرض صاعق لمُهاجم برشلونة الإسباني السابق ، حيث أنه من المُتوقع أن تضم الصفقة اللاعب البرازيلي كاكا ( Kaka ) و الأرجنتيني غونزالو هيغوين ( Gonzalo Higuain ) لينتقلا للنادي الإيطالي .
    و سبق و أن أعلن مورينهو أن إبرا هو لاعب واحـد في العـالم و أنه يرغب في العمل معه ، في حين أبدى السويـدي إعجابـه بالسبيشل ون .
    و بالفعـل .. إتصل مُدرب تشلسي الإنجليـزي سابقاً باللاعب إبرا منذ شهر ليسأله عن إحتمال عودته للدوري الإسباني مع التأكيد للمُهاجم بأن المُدرب سوف يُكمل تدريب الريـال .
    من جانبـه ، حافظ إبرا دائماً على إلتزامه للروسونيري ، لكن خلف الكواليس ، يوجد خلافات بين إبرا و الإدارة العليا للنـادي ، بمن فيهم الرئيـس سيلفيو بيرلوسكوني ( Silvio Berlusconi ) و الذي سوف يكون سعيداً بمُبادلة كاكا بالسـويدي إذا ما تم وضـع مثـل هذه الصفقـة على الطاولـة .
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : مورينهو يترصد إبراهيموفيتش || رونالدو لا يستبعد اللعب في إيطاليا كتبت بواسطة ~ ASHURA ~ مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات 1 تعليق
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ عزي2
      عزي2 -
      لو يجي والله يصير ريال مدريد اقوى فريق
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter