• خرائط جديدة متاحة لمشتركي خدمة CoD Elite على Xbox 360

    attachment


    المشتركين المميزين في خدمة Call of Duty Elite سوف يحصلوا اليوم على صنفين من الخرائط الجديدة للعبة Modern Warfare 3 ، و هي خرائط للعب المتعدد ، [ Sanctuary - الملجأ ] و [ Foundation - المؤسسة ] ، بحيث تأخذ اللاعبين لأجزاء مختلفة في أنحاء العالم . الـ Sanctuary سوف تحدث في الرمال في اليونان الوسطى ، بينما Foundation سوف تنقل اللاعبين الى مصنع الإسمنت في كوريا الجنوبية . و قد نشرت لقطة لخريطة Sanctuary أعلاه ، و أيضاً قامت Activision بوصف للصنفين من الخرائط الجديدة قم بمشاهدة ذلك بالأسفل :-


    • Sanctuary : معلقة في الهواء بإرتفاع 1000 قدم للأعلى ، حيث تقوم بمقاتلة اللاعبين في ملجأ شاهق الإرتفاع وسط الرمال في اليونان الوسطى . و تكونت منذ ملايين السنين ، بحيث الأعمدة في الملجأ لقد أصابها الصدأ بفعل الجيوش المحتلة و صمدت أمام ويلات الزمان و لكن الآن سوف يقوم اللاعبين بمواجهة التطوير الخاص بك . و إختبر المهارات الخاص بك - في الرهبان القديمة و براعة تنفيذها - مع الأسحلة التي تملكها من SMG و الرشاشات و الشوت قن ، و لكن تذكر لا تقوم بالنظر للأسفل .
    • Foundation : رحلة إلى قلب كوريا الجنوبية لمصنع الإسمنت ، حيث يتدفق الإسمنت و تتطاير طلقات الرصاص . و بعد عقود من بناء الطرق و المباني و المرافق الشاهقة ، أصبحت الآن منطقة صالحة للقتال تماماً ، و التي شيدت للقنص و تشغيل المدافع و قواعد الإشتباك . و لا تقف مرهوباً في اماكن الإسمنت الشاهقة الإرتفاع المحطمة في وسط المصنع إلا إذا كنت تريد أن ترى معدل القتل الذي أحرزته لتواجه المصير نفسه .



    و هذه الخرائط الآن متاحة للمشتركين المميزين في Call of Duty Elite على جهاز Xbox 360 ، و سوف تتاح للـ PS3 و أجهزة الكمبيوتر في وقت لاحق .
    تعليقات 3 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ S A S U K E ~
      S A S U K E ~ -
      مشكور على الخبر (:
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ al kwees
      al kwees -
      يا لبا xbox بلا ps3 بلا هم!!!
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ nopx
      nopx -
      و بعدني ما حصلت على الخرائط الأولىnumbness.. و كأنهم يقولون لنا موتوا قهر
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter