• ترايلر لفيلم الانمي Ōkami Kodomo no Ame to Yuki

    attachment

    بدأ الموقع الرسمي لفيلم الانمي القادم ( Ōkami Kodomo no Ame to Yuki ) و آخر أفلام مامورو هوسادا ( Mamoru Hosoda ) بنشر أول ترايلر مدته 32 ثانية الشهر الماضي. و المثير للجدل أن مشاهد جديدة أضيفت إلى التي ظهرت في الترايلر السابق.
    محور الفلم يدور حول علاقة المحبة بين الآباء و الأطفال. القصة مُدتها 13 عاماً و تبدأ مع طالبة جامعية تبلغ من العمر 19 عاماً تُدعى هانا حيث تلتقي و تقع في حب " مُشابه للخيال " مع " رجل ذئب ". بعد زواجها من رجل الذئب ، هانا تلد طفلا ذئب .. الأخت الكُبرى إسمها يوكي " و تعني ثلج " و التي وُلدت في يوم ثلجي بينما الأخ الأصغر اسمه آمي " و تعني مطر " و الذي وُلد في يوم مُمطر.
    عاش الأربعة بهدوء في إحدى وزايا المدينة لإخفاء حقيقة الأطفال " أطفال الذئب " ، و لكن عند موت رجل الذئب فجأة .. هانا تنتقل إلى مدينة ريفية بعيدة عن المدينة.
    هوسادا هو كاتب القصة الأصلية و السيناريو و المُخرج أيضاً. ساتوكو اوكوديرا ( Satoko Okudera ) ساهم في كتابة سيناريو الفلم ، و يوشيوكي ساداموتو ( Yoshiyuki Sadamoto ) يعمل على تصميم الشخصيات .. و كلاهما سبق و أن عملا مع هوسادا في Summer Wars .
    تاكاكي ياماشيتا ( Takaaki Yamashita ) يُشرف على الرسوم المتحركة في أستوديو Chizu ، و هو أستوديو انمي جديد أنشأه هوسادا خصيصاً لتصوير الفلم. هيروشي اونو ( Hiroshi Ohno ) هو المسؤول عن إخراج الفنون ، و سيجي اوكودا ( Seiji Okuda ) هو المُنتج التنفيذي للفلم في NTV ، و ذلك بعد أن أدى الكثير من الأعمال المُشابه في الأستوديو الشهير جيبيلي " Studio Ghibli ".
    و سوف يُعرض الفلم في السينما في أنحاء اليابان في 21 يوليو.

    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : ترايلر لفيلم الانمي Ōkami Kodomo no Ame to Yuki كتبت بواسطة ~ ASHURA ~ مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات 1 تعليق
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ kazamgeny
      kazamgeny -
      رررررررررروعة
      انا متشوق لرويته
      جزاك الله كل خيررررررررررررر
      moonmoonmoon
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter