• Ubisoft تقول : Assassin's Creed 3 أسرع وأبسط وأكثر ترابطاً

    attachment



    المخرج المبدع للعبة Assassin's Creed III السيد Alex Hutchinson ناقش مؤخراً المبادئ التوجيهية للمطورين وكيف تابعو عملهم بعد ذلك ، فقد رد قائلاً اعتمدوا في عملهم على أن تبقى السلسلة على علاقة بالأجزاء القديمة و ركزوا على إشباع رغبة الناس .
    وقد قال Hutchinson لمن استمع إليه في معرض GDC الذي حدث في فترة قريبة : البداية السريعة من ضروريات صناعة لعبة جيدة ، مما يعني و بلغة Assassin's Creed " أقصر وقت للقتل " حيث : " في غضون 30 ثانية من وضعك للقرص في الجهاز ستبدأ بقتل أحدهم ! "
    ولمح أيضاً إلى هدف من أهداف اللعبة وهو وجود أشخاص حقيقيين ومحاكاة الواقع قدر الإمكان ، وفي هذا الجزء طبق ذلك حيث أن الأحداث ستدور في الثورة الأمريكية و ستضاف شخصية George Washington .
    ومن خلال اللعبة واعداداتها الجديدة ستجعل اللاعبين يقومون ب"مسح الأفكار السابقة " من الوجود ، حيث لن يكون على اللاعبين معرفة الأجزاء السابقة أو اللعب بها حتى يلعبوا هذا الجزء وهنا تكمن البساطة .
    البطل الجديد سمح للشركة بإزالة ميكانيكيات الجيم بلاي القديمة التي لم تكن الشركة سعيدة بها كالتي كانت في البطل السابق Ezio فقد قالو أنه من الصعب أزالة أشيء موجودة أصلاً .
    قال Hutchinson : عندما تكون القصة مكملة لبعضها البعض من الصعب أن تزيل جزءاً منها ... وأضاف : لا يمكنك إزالة شيء من الوجود كما كانت الميكانيكيات ضعيفة
    لذا بطل جديد وعالم جديد نستطيع أن نلغي ذلك كله ونعود للأساسيات .
    وقال أن التخيل الرئيسي للعبة هو هيئة القاتل وأنه مجرد زائر مؤقت ، وإعطاء اللاعب تجارب وقاعية بعيدة عن شكل الحياة اليوم من مدن غنية و ناطحات سحاب وهكذا ...
    كما أننا سنعطي تجارب واقعية كالنار التي إجتاحت مدينة نيويورك ، أو أن يكون في وادي Forge حيث خيم George Washington هناك .

    وقد قيل مؤخراً أن اللعبة سيكون بها نمط اللعب التعاوني ، بجانب الميزات الأخرى .

    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    تعليقات 2 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.3BouDi
      Mr.3BouDi -
      ـالسلام عليكم
      يعطيك العافية ع الخبر smile
      خبر رائع و حمسسن للعبة ^^
      وشي جيد انهم يغيرون بطريقة اللعب
      بـ انتظـآر الأخبـآر القادمة
      smile
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ lighting soul
      lighting soul -
      يسلموووو على التقرير
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter