• إستيديو From Software يؤكد على نيته بإستمرار سلسلة Dark Souls

    attachment

    اوضح مطوروا From Software ان Dark Souls لم تكن على وجه الحقيقه تكمله لـ Demon’s Souls , لذلك هم يرغبون فعلاً ان يعملوا على إخراج ألعاب اخرى مشابهه لهذا النمط الشيق في المستقبل سواء أكان قريب او بعيد . بالنسبه لرئيس التطوير في إستيديو From Software السيد Masanori Takeuchi , فقد اكد لموقع GameTrailers ان لعبة Dark Souls بكل تأكيد لم تنتهي حتى الأن , اي سيكون لها تكمله بالطبع .

    Masanori Takeuchi تحدث قائلاً : " لعبة Dark Souls بالطبع لم تنتهي بعد , سيكون بإستطاعت اللاعبين العوده إلى جذورنا الأصليه والتي ظهرت في King’s Field , لقد كنا دائماً مفتونين بألعاب RPG ظلاميه وتحوي على خيال واكشن كبير , مما شكل فينا نقطة أساس قويه نأمل ان نعمل عليها بشكل افضل في الألعاب القادمه "

    كما نلاحظ من أعمال هذا الإستيديو فقد كانت Demon’s Souls تعتبر الخليفه لما قد سبق إطلاقه وهي لعبة King’s Field وحصل أيضاً ذات الأمر مع Dark Souls , دائماً نجد تلك اللمسه السحريه في ألعاب From Software ومن خلال هذا التقرير هم يؤكدوا نيتهم بالإستمرار على ذات المنوال الرائع بالإحتفاظ بالجذور الأصليه ويبقى التطور في الأفكار الاخرى .


    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : إستيديو From Software يؤكد على نيته بإستمرار سلسلة Dark Souls كتبت بواسطة RΆIĐΕЙ مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter