• ديشان يضم بوغبا وايفرا الى تشكيلة فرنسا رغم انشغالهما مع يوفنتوس

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_69aeb1157eae0be43f278e01c9c46cf7c61a4811
    فاجأ مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان الكثيرين بعدما قرر استدعاء الثنائي بول بوغبا وباتريس ايفرا الى التشكيلة التي ستواجه بلجيكا والبانيا وديا رغم انشغالهما مع فريقهما يوفنتوس الايطالي بنهائي دوري ابطال اوروبا ضد برشلونة الاسباني.
    وتخوض فرنسا مباراتها الاولى ضد بلجيكا في السابع من حزيران/يونيو المقبل على ستاد فرنسا الدولي في باريس، وذلك بعد يوم فقط من نهائي دوري ابطال اوروبا الذي سيجمع يوفنتوس ببرشلونة في برلين، ما يعني ان بوغبا وايفرا لن يتمكنا من خوض هذه المباراة الودية لكن ديشان اكد بانهما سيلعبان المباراة الثانية التي ستكون في ضيافة البانيا في 13 منه.
    ولم يستدع ديشان الذي يحضر منتخبه لنهائيات كأس اوروبا 2016 المقررة في فرنسا، مهاجم ريال مدريد الاسباني كريم بنزيمة بسبب اصابته كما استبعد مهاجم مرسيليا اندري بيار جينياك رغم احتلاله المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري المحلي برصيد 21 هدفا خلف نجم ليون الكسندر لاكازيت (27 هدفا) الذي سيتقاسم المهام الهجومية مع زميله نبيل فقير واوليفييه جيرو (ارسنال الانكليزي) وانطوان غريزمان (اتلتيكو مدريد الاسباني) وبمؤازرة من ماتيو فالبوينا (دينامو موسكو) ومفاجأة التشكيلة بول جورج-نتيب (22 عاما) الذي يخوض اختباره الاول مع "الديوك" بعد تميزه في الدوري المحلي مع فريقه رين (خاض 34 مباراة بينها 28 كأساسي وسجل 9 اهداف مع 6 تمريرات حاسمة).

    - التشكيلة:
    - للمرمى: هوغو لوريس (توتنهام الانكليزي) وستيف مانداندا (مرسيليا) وستيفان روفييه (سانت اتيان).
    - للدفاع: بكاري سانيا وايلياكيم مانغالا (مانشستر سيتي الانكليزي) وباتريس ايفرا (يوفنتوس الايطالي) ورافايل فاران (ريال مدريد الاسباني) وكريستوف جاليه (ليون) ولوران كوسييلني (ارسنال) ومامادو ساكو (ليفربول) وبونوا تريموليناس (اشبيلية الاسباني).
    - للوسط: موسى سيسوكو (نيوكاسل الانكليزي) وجيفري كوندوغبيا (موناكو)، وبلاز ماتويدي (باريس سان جرمان)، وديميتري باييه (مرسيليا) وماكسيم غونالون (ليون) وبول بوغبا (يوفنتوس الايطالي) ويوهان كاباي (باريس سان جرمان).
    - للهجوم: انطوان غريزمان (اتلتيكو مدريد الاسباني) والكسندر لاكازيت ونبيل فكير (ليون) واوليفييه جيرو (ارسنال) وماتيو فالبوينا (دينامو موسكو) وبول-جورج نتيب (رين).
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter