• Fifa 12 سوف تتواجد بها اللغة العربيه وبشكل كامل

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_8e895ef7f7fe85eb019338944cb070c0
    لقد تم الإعلان عن صدور اللعبة باللغة العربية وبشكل كامل, وذلك مع تواجد أشهر المعلقين العرب وهم عبدالله الحربي وعصام الشوالي . وقد أتى هذا الإعلان بعد الدعم الكبير والمتواصل لشركة EA في المنطقة العربية والتي ترى في هذا السوق الناشئ فرصة كبيرة للاستثمار . من المقرر أن اللعبة سوف تصدر في نهاية هذا العام 2011 وستتضمن تغييرات جذرية وبالتالي سوف تضمن لها التربع على عرش أفضل ألعاب كرة القدم .




    EA Sports تغير اللعبة مع محرك Player Impact Engine
    الرياض، المملكة العربية السعودية – 26 مايو 2011 – أعلنت إليكترونيك آرتس (NASDAQ: ERTS) اليوم عن التعريب الكامل للعبتها القادمة EA Sports FIFA 12، حيث سينضم إلى فريق المعلقين كل من عصام الشوالي ومبارك عبد الله الحربي، حيث يجلب كلٌ منهما خبرة ومعرفة واسعة وتقديم تعليق مميز يعكس خبرتهما في التعليق على مئات المباريات الإقليمية والدولية لكرة القدم خلال العقد الماضي.

    وعلق كاز ماكيتا، المنتج التنفيذي للعبة EA Sports FIFA 12 “إن لعبة FIFA 12 من أهم ألعابنا في الشرق الأوسط ونحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة أصلية لللاعبين العرب. نحن متحمسون للعمل مع عصام وعبد الله والذان يتمتعان بمعرفة عميقة بكرة القدم في الشرق الأوسط وتاريخها، مما سيجعلها أفضل لعبة بتاريخ EA Sports FIFA.”
    بالإضافة إلى التعريب الكامل، أعلنت إليكترونيك آرتس عن تطوير محرك Player Impact الجديد والذي سيقدم تغييرات جذرية لأفضل لعبة رياضية على الكوكب*. استغرق تطوير المحرك الجديد سنتين وسيقدم تجربة واقعية من جميع الزوايا على الملعب. هذا المحرك واحد من عدة تحسينات جذرية على FIFA 12 والذي استوحيت من كرة القدم الحقيقية وتم تطويرها من قبل فريق الفيفا في EA Canada.

    وأضاف كاز “هذا التحول لفيفا 12 شيء ثوري فعلاً. لقد قررنا بناء تقنية جديدة لإنتاج أفضل لعبة فيفا في التاريخ، وسيلاحظ معجبينا هذا الفرق وأهمية محرك Player Impact حين تجربتهم للعبة FIFA 12.”
    محرك Player Impact الجديد سيغير قواعد اللعبة بشكل جذري على أنظم PS3 وX360. سيتمكن اللاعب الآن من عيش تجرة تحاكي الصراع الدائم على الكرة والمنافسة بين اللاعبين في عالم كرة القدم الحقيقية. سيقوم هذا المحرك بمعالجة قرارات اللاعب بشكل مستمر لإنتاج عدد لا نهائي من النتائج بعد كل اصطدام. سيشعر اللاعبون الآن بمرونة عالية، وجهد الكفاح من أجل حيازة الكرة والتعافي من التحديات بسهولة أكبر.

    الابتكارات الثورية المستوحاة من العالم الحقيقي لكرة القدم تجعل من FIFA 12 أعمق وأكثر تفاعلاً. وتتضمن هذه الإبتكارات Precision Dribling وTactical Defending واللذين بعداً جديداً للهجوم والدفاع على أرض الملعب. كما يتمتع اللاعبون الآن بنظام Pro Player Intelligence – نظام AI والذي يسمح للاعبين بالتحكم بأرض الملعب. أما طور Career Mode الجديد فسيقدم تجربة مبنية على قصص حقيقية من عالم كرة القدم.

    خاصية Precision Dribbling الجديدة تخلق بعداً جديداً من الدقة عند التحكم بالكرة في مساحات ضيقة، بالإضافة إلى إتاحة اللاعب المزيد من الوقت عند التخطيط للهجوم والتحكم بسرعة المباراة بشكل عام. وتم موازنة إبداعات الهجوم بميكانيكيات دفاعية جديدة، حيث أصبح الدفاع الآن بأهمية الهجوم – شكراً لخاصية Tactical Defending والتي تركز على المواقع الإستراتيجية الدفاعية.

    تم تسليح اللاعبين على أرض الملعب بنظام Pro Player Intelligence، والذي يسمح لهم بتسخير مهاراتهم المستوحاة من اللاعبين الحقيقيين وتغيير مجرى المباراة. فعلى سبيل المثال، يمكن للاعب يتمتع ببصر قوي من رؤية فرص لا يمكن للاعبين الآخرين رؤيتها حيث يمكن للاعب ريال مدريد كاكا من إستلام كرة بعيدة بشكل أفضل وأسرع مقارنة باللاعبين الآخرين. كما ستقوم الفرق بتعديل خططهم بناءً على قوة اللاعبين ونقاط ضعف الفريق المنافس – مما يمنح FIFA 12 بعداً جديداً من الواقعية.

    كما ستقدم EA Sports FIFA 12 نمط Career الجديد كلياً، والمدعوم بقصص مستوحاة من عالم كرة القدم الحقيقية، حيث ستؤثر عدة عوامل مثل معنويات اللاعب ومركز الفريق في الدوري على نتائج المباريات. ويجب على اللاعب مواجهة قرارات ومواقف أكثر حزماً ومواجهة النتائج على الملعب.

    EA Sports FIFA 12 باللغة العربية ستكون متوفرة على منصات PS3 وX360 في وقت لاحقٍ هذا العام. النسخة العادية ستكون متوفرة على منصات PS3, X360, Wii, PC, PS2, 3DS, PSP, iPhone, iPad و iPod Touch.
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : Fifa 12 سوف تتواجد بها اللغة العربيه وبشكل كامل كتبت بواسطة onpiece1 مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات 15 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ربدي
      أبو ربدي -
      باي باي برو
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ lucky 96
      lucky 96 -
      ياااااااااااه كدة احسن وفعلا حاجة مميزة وجديدة asian
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ theboss911
      theboss911 -
      لو يضيفوا الدوري السعودي علشان تكمل الفرحة .. ^^
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ MISS RONALDO
      MISS RONALDO -
      ^^

      من جدك آنت تبي الدوري السعودي عآآد من زييينه تكفى !!

      الزببده يآآ آن فييفآآ بتسفط بروو على جنبب خخخخخ

      يالله آن شآآء الله آول وحده تشتريه آنآآ شكلله يحمس مرررآآ
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Glitexium
      Glitexium -
      لن تسيطر فيفا بسبب لغة فحسب !
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ رسام الوادي
      تكلم المسأولين عن فكرت ان يكون الدوري السعودي داخل لعبت فيفا واتى الرد على الفكره بشكل سريع (( الامر يتطلب اكثر من ما تتخيلون موفقه واوراق رسميه من ادارة الدوري السعودي )) اختصرها بشكل بسيط وقال >> الامر صعب لكن سنحاول ان تطلب منا ذاكل > يقصد ان راو اقبال على الفكره*بنسبه لتعليق العربي هذي فكره رائعه eek*بس القوائم العربيه ما اضن انها فكره مناسبهdead*تم تطوير محرك الاسطدام الجسدي في Fefa12 بشكل يلامس الحقيقهcoolنتوقع من العبه الكثير الكثير ,, خصوصا بعد تفوقكا الملحوض في سنه 2011
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ براندون هيت
      ممتاز مشكور أخي يعطيك العافية
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ H M O D E
      H M O D E -
      واااااو مره نآيس^^
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ H E K A R I
      H E K A R I -
      احسن خبر سمعته في ps3
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ MEXATI
      MEXATI -
      asianasianasianasianسمعت انهم سيضيفون دوري زين السعودي cheekyتجدون المقابلة الحصرية كاملة على ng4aمو بس هذا وانما mw3 ستكون لها خرائط في دبي asian لا نعرف ان كان هناك دول غيرها لكن ما افصح عنه هو دبي والباقي علمه عند الله cheekysleeping
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ wesam_sam
      wesam_sam -
      شكرا أخوي على الخـبر الحلوgooood
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ red and ded
      red and ded -
      خبر رائعا لعشاق الفيفا بس المشكلة اني من عشاق الكونامي
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ gareh
      gareh -
      والله حاجة خطيرةوموبس الفيفا لازم جميع الالعابلان العرب لهم الحق في هاذا
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ an15
      an15 -
      و هذا دليل اخر على ان fifa أفضل من pes
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ الجنرال شون
      يا سلم آخيراً zlick
      عبدالله الحربي وعصام الشوالي
      فقط معلقين اثنين tired شكرا على هذا الخبر
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter