• ثلاث عروض للحلقة الخاصة لأنيمي One Piece

    attachmentبدأت Toei Animation ببث ثلاث عروض للحلقة الخاصة لأنيمي One Piece والتي تحمل عنوان '3D2Y' Ace no Shi wo Koete! Luffy Nakama to no Chikai" وقد كان هذا يوم الثلاثاء .
    والثلاث العروض تستعرض الأغنية الخاصة بالحلقة "Next Stage" من أداء AAA, الحلقة ستعرض في 30 أغسطس على قناة اليابانية Fuji TV الساعة 9:00 وستستمر ساعتين من عرضها أي
    ستنتهي في ساعة 11:10 .


    نسخة لوفي




    الراوي: "حلقة الغامضة" التي لم تظهر حتى في المانجا الأصلي لاول مرة! لوفي يغوص إلى أعماق اليأس بعد أن فقد شقيقه الأكبر،Ace .أمامه، الذي وقف بعزم لرؤية زملاء طاقمه مرة أخرى، ويظهر أقوى عدو .
    النص: المدمرة من العالم - Bundy World
    الراوي: بمناسبة احتفال 15 عام عمل خاص ! لـ One Piece بعنوان "3D2Y"! ليلة السبت 30 أغسطس الساعة 9 مساءا! .

    نسخة النجوم




    الراوي: مجموعة من الشخصيات المهمة تجتمع! لقصة أخرى من لوفي الذي لم تعرض حتى في المانجا الأصلي !
    Luffy : أريد أن أصبح أقوى وأحميهم !
    الراوي: "3D2Y"! ليلة السبت 30 أغسطس الساعة 9 مساءا!

    النسخة العالمية




    "الحلقة الغامضة" ستكون عمل جديد بالكامل و لم يتم عرضها مسبقا لا في الأنمي و لا المانجا، الحلقة ستركز على شفرة 3D2Y التي أرسلهاLuffy إلى طاقمه و ستتحدث عن فترة العامين التي قضاها طاقم قبعة القش في التدريب كما أنها ستتضمن تدريب لوفي على الهاكي مع Rayleigh .


    قال المنتج Hiroyuki Sakurada أن الحلقة لن تتضمن فقط Rayleigh و Hancock بل سيكون هناك Buggy و Mr. 3 و Mihawk و Perona Admiral Sakazuki وغيرهم من الشخصيات .
    السيد Eiichiro Oda سيقوم برسم شخصية العدو الجديدBandy World و الذي يمتلك فاكهة موا موا، Bandy World نجا من المستوى السادس في سجن الايمبل داون أثناء معركة Marineford، و الآن فقد صدم العالم مع طاقمه السابق عن طريق الاستيلاء على سفن البحرية و إخراج القراصنة البارزين واحداً تلو الآخر، حكومة العالم تستدعى أمراء الحرب السبعة لكي يعتنوا بالعالم لكنه تمكن من القبض عليهم، العالم الآن ينظر نحو Boa Hancock ، السيد Eiichiro Oda قدم تعليقا حول الحلقة الجديدة "على المعجبين الانتظار ليشاهدوا المفاجأة".
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter