• القبض على رافعٍ لمانغا Ichigo Mashimaro على الإنترنت

    1307391612


    في السابع عشر من مايو، ألقت شعبة الإقتصاد و المعيشة التابعة لشرطة مقاطعة آيتشي و مركز مينامي على موظف يبلغ من العمر 33 عاماً من ناغويا، آيتشي بتهمة استخدامه برنامج مشاركة ملفات لرفع مانغا Ichigo Mashimaro (Strawberry Marshmallow) بالإضافة للعبة الـPSP و التي تدعى Tactics Ogre: Let Us Cling Together على الإنترنت من دون تصريح من مالكي حقوق النشر، حسب ما قالته رابطة حقوق النشر لبرامج الحواسيب (ACCS).

    وفق التقرير، فإن الرجل قد رفع لعبة Tactics Ogre: Let Us Cling Together لجهاز الـPSP و التي هي مملوكة لشركة SQUARE ENIX على الإنترنت في الثالث من فبراير 2011 و مانغا Ichigo Mashimaro المنشورة من قِبَل ASCII MEDIA WORKS في السابع من مارس 2011. الرجل قد اعترف بجريمته و قال بأنه كان فقط يريد مشاركة ملفاته مع الآخرين.

    الشرطة قد اكتشفت أيضاً أن الرجل قد رفع صوراً خلاعية على الإنترنت، و تم إلقاء القبض عليه بتهمة نشر موادٍ إباحية بشكلٍ عام.


    نص الخبر الأصلي

    On May 17, Aichi Prefectural Police's living and economic affairs division and Minami station arrested a 33-year-old office worker from Nagoya, Aichi, on suspicion of using Share file-sharing software to upload the Ichigo Mashimaro (Strawberry Marshmallow) manga and the PSP game Tactics Ogre: Let Us Cling Together to the Internet without the copyright holder's permission, the Association of Copyright for Computer Software (ACCS) reported.

    According to the report, the man uploaded the PSP game Tactics Ogre: Let Us Cling Together which is owned by SQUARE ENIX to the Internet on February 3, 2011 and the Ichigo Mashimaro manga which is published by ASCII MEDIA WORKS on March 7, 2011. The man has admitted his guilt and said that he wanted to share the files with others.

    The police also found that the man had uploaded obscene pictures to the Internet, and has arrested
    him on suspicion of publicly displaying obscene material as well.
    المصدر
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : القبض على رافعٍ لمانغا Ichigo Mashimaro على الإنترنت كتبت بواسطة SHINOBI-03 مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter