• السيد Tow Ubukata سيشرف على نصوص أنمي Psycho-Pass 2

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_ae3f8157aa0911c068344b581a487733
    المؤلف الشهير السيد Tow Ubukata سيشرف على نصوص أنمي Psycho-Pass 2 الذي سيعرض في أكتوبر القادم , و السيد Gen Urobuchi سيكون الكاتب الأصلي لكنه لن يقوم بالعمل على الحوارات كما في الجزء الأول من الأنمي. السيد Ubukata ظهر أول مرة كروائي بينما كان طالبا جامعيا واسيدا، وصاحب
    رواية 2009 Tenchi Mesatsu حصل العديد من الجوائز مثل جائزة Japan Booksellers كما أن له مؤلفات أخرى مثل Mitsukuniden و Mardock Scramble، كما و شارك في الألعاب و المانجا و الأنمي.
    وقد تولى الاشراف على نصوص في أنميات Le Chevalier D'Eon, Fafner, , Heroic Age , وستكون أعماله القادمة في الاشراف Ghost in the Shell Arise و تكملة Sōkyū no Fafner: Dead Aggressor: Exodus و كتابة مانجا the Bakumatsu-era Gargoyle مع الرسام Rururu Kondoh.
    تدور القصة في المستقبل القريب . . تعتمد اليابان على [ نظام التنبؤ ] وهو نظام يعمل على التحليل النفسي للفرد رغباته وطموحاته وميوله ويختار النظام الطريقة التي سوف يعيشها الفرد بسعادة كما أن التحليل يكشف معدّل الجريمة لـ الفرد يتحدث الأنيمي عن مكتب الأمن العام في طوكيو أعمالهم وتحقيقاتهم البطلة تسونيموري أكاني والمستجدة في المكتب العام بسبب قلة الموظفين في المكتب العام لا يتم التعامل معها كـ مُستجدة !
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter