• مؤتمر أوتاكون سيستضيف المانجاكا Yuusuke Kozaki و عازف الكمان البارز Hiroaki Yura

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_83b12a5e1acb9b295beae42ecf2cd922
    أعلن منظموا مؤتمر أوتاكون يوم الخميس أن المانجاكا/مصمم الشخصيات {يوسوكي كوزاكي - Yuusuke Kozaki} و مؤسس {فرقة أوركسترا السيمفونية إيمينيس} البارز {هيروكي يورا - Hiroaki Yura} سيظهران في المؤتمر المقام في بالتيمور (الولايات المتحدة الأمريكية) 8-10 أغسطس . {كوزاكي} هو مؤلف مانجا Donyatsu, مانجا سريالية حول حيوانات/وجبات خفيفة مهجنة في عالم مدمر .
    المانجا قد ألهمت عدة حلقات أنمي قصيرة. و هو شخصية معروفة خارج اليابان لعمله في التصميم لعدة ألعاب مثل:Fire Emblem Awakening و No More Heroes, إضافتاً إلى عمله في فيلم الأنمي القصير Short Peace. أيضاً أنشأ تصميمات لأجل أنمي Speed Grapher, مما قاده إلى دوره كمصمم شخصيات أنمي Bakumatsu Kikansetsu Irohanihoheto التي تم انتاجها في أستوديو Sunrise. قام بتصميم شخصية الأيدول الإفتراضية {ميو - Meaw} لشركة Starchild Records.

    {كازوكي} قد نشر سلسلة المانجا الكبيرة الخاصة به {Kyoko Karasuma - Detective of the Asakusa Police Department- كيوكو كاراسوما - المحقق من قسم شرطة أساكو} عام 2001 في مجلة Mystery B-Street. ظهر كضيف في الحدث الأول ل{Japan Expo - إكسبو اليابان} في ولاية كاليفورنيا العام الماضي.

    {يورا} قد تعاون مع الموسيقى {هيروكي كيكوتا - Hiroki Kikuta} و المغنية/كاتبة الأغاني {شيهوري - Shihori} على أغنية أنميشن افتتاحية حدث {أوتوكون} عام 2010, المنتج من قبل أستوديو Production I.G. {يورا} قد لحن أغنية فيديو "Shackles of Night". أيضاً يخطط لإطلاق حملة Kickstarter لمشروع أنمي {Under the Dog} الخاص به في أغسطس. شركته {لفنون الذكاء الخلاق} مولة بنجاح مشروع {فونيكس - Phoenix} و هي لعبة يابانية عن طريق {لعب-الأدوار} و من المقرر إطلاقها السنة القادمة.

    بإعتباره عازف كمان منفرد, {يورا} هو مؤسس {فرقة أوركسترا السيمفونية إيمينيس} و العازف الرئيسي فيها. قام بإخراج تسجيلات الأوكسترا للأعمال و من ضمنها للعبة The Tower of Druaga: The Aegis of Uruk. {فرقة أوركسترا السيمفونية إيمينيس} أيضاً قد أدت الموسيقى من أجل أنمي {Romeo × Juliet - روميو x جولييت}. هذه السنة الثالثة لظهور {يورا} في حدث أوتوكون .
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter