• مؤدي أصوات أخرين ينضمون إلى طاقم أنمي !!Haikyu

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_c46f54ef927311f0f11a0a2d907be42f
    العددين المشتركين ال22 و 23 لهذه السنة من مجلة {شونين جمب الأسبوعية} التابعة لشركة Shueisha قد أعلنت يوم الإثنين أن {يوشي ناكامورا - Yūichi Nakamura}, {يوكي كايجي - Yuuki Kaji}, {شينوسوكي تاشيبانا - Shinnosuke Tachibana} سينضمون إلى طاقم مؤدي أصوات أنمي Haikyu!!

    سوف يلعبون أدوار شخصيات {تيتسورو كورو}, {كينما غوزومي}, و {موريساكي ياكو}, من فريق {مدرسة نيكوما الثانوية} لكرة الطائرة .

    قصة مانجا Haikyu!! للمانجاكا Haruichi Furudate تدور حول {شويا هيناتا} (بصوت Ayumu Murase), الذي بدأ بلعب كرة الطائرة من بعد رؤيتة "للعمالقة الصغار" الذين لعبوا هذه الرياضة عندما كان هو في المرحلة الإبتدائية في المدرسة. يعاني من هزيمة ساحقة في أول و أخر بطولة له في المدرسة المتوسطة على يد منافسه {توبايو كاجياما} (بصوت Kaito Ishikawa). لذا, {هيناتو} ينضم إلى فريق {مدرسة كوراسونو الثانوية} لكرة الطائرة, و يتوعد للثأر لهزيمته ضد {كاجياما}.

    مع ذلك, {كاجياما} أيضا في {فريق كوراسونو}. المنافسين السابقين يشكلان اتحاد اسطوري مع حركة {هيناتا} و دقة مناولة كرة {كاجياما}. معاً سينافسون في البطولات المحلية و يتعهدان أن يواجها الفريق المنافس {لمدرسة كوراسونو} في المنافسات الوطنية.

    Susumu Mitsunaka سيخرج الأنمي بنصوص الكاتب Taku Kishimoto. بينما Takahiro Kishida سيصمم الشخصيات و أستوديو Production I.G سيتعامل مع الأنيميشن. شركة Sentai Filmworks قد رخصت الأنمي في أمريكا الشمالية لأقراص الديفيدي و البلوراي. موقع Crunchyroll سيبث الأنمي في نفس وقت عرضه في اليابان.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter