• جاليت : باريس سان جيرمان يناضل من دون زلاتان إبراهيموفيتش

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_72061881ea31f587979448f986b86b60

    وقد اعترف مدافع باريس سان جيرمان كريستوف جاليت أن فريقه يناضلون بدون زلاتان ابراهيموفيتش , وكما انه اعترف بأن ادينسون كافاني ليس لديه نفس قدرات السويدي ابراهيمو فيتش . وقد خسر رجال لوران بلان هداف بالاصابة في أوتار الركبة خلال مباراة أمام تشيلسي
    في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب بارك دي برانس , التي انتهت المباراة بصالح الفريق الفرنسي بنتيجة 3-1 , ولكن قد تراجع باريس سان جيرمان بعد خساراته هدافه .
    وبالنظر إلى أن كافاني قد أهدر العديد من فرص الكبيرة في ستامفورد بريدج،وأيضا فشل في أن يكون له تأثير في فقدان عطلة نهاية الأسبوع الماضي 1-0 أمام غريمه أولمبيك ليون , وقد عان اوروجواي بعض الانتقادات الشديدة .ويصر جاليت أن كافاني هو مجرد بديل لماسة لباريس سان جيرمان والماسة الحقيقية هو ابراهيموفيتش . وقال المدافع لصحيفة beIN Sport "إن إدينسون كافاني ليس لديه نفس مستوى لعب ابراهيموفيتش على الإطلاق "
    " عندما يلعب معنا ابراهيموفيتش نحن دائما ما نفوز , وربما كان بمقدوره إحراج ديفيد لويز، وسيطر على زمام مباراتنا أمام تشيلسي.
    "على أي حال، هناك لاعبين على مستوى عال ليحل محل إبرا - هذه ليست هي المشكلة ولكن الحقيقة هي ان هناك خصوم لا تلعب بنفس الطريقة "
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter