• مانجا أميرة قنديل البحر/Kuragehime تحصل على فيلم عام 2015

    attachment
    المانجاكا Akiko Higashimura تُصور البطالة بين زميلات سكن لديهن هوايات غريبة. عدد مايو من مجلة Tsukuru, و هي مجلة مخصصة لوسائل الإعلام الياباني, ذكرت يوم الإثنين أن مانجا {أميرة قنديل البحر/Kuragehime} التابعة Akiko Higashimura للمانجاكا ستحصل على فيلم السنة القادمة. المجلة لم تحدد إذا كان فيلم أنمي أو فيلم واقعي.

    المانجا ألهمت أنمي تلفزي عام 2010 و التي تم إصدارها في الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق شركة Funimation. قصة المانجا عن:
    Tsukimi فتاة عادية,خجولة و مهووسة بقناديل البحر و هي بعيدة كل البعد عن فكرة كونها أميرة. حياتها الفاترة كونها رسامة عاطلة و يكتمل الأمر مع زميلاتها في السكن الذين يمتلكون هوايات غريبة و التي ترسخ من وضعهم بإعتبارهم ميئوسون و رافضين للحياة الإجتماعية. هؤلاء الفتيات المنغلقات, و لا يسمحن لأي شخص للدخول إلى عالمهن خصوصاً الرجال, عن غير قصد Tsukimi من بعد إنقاذ قنديل البحر التي أرادته من قبل فتاة جميلة ... و التي اتضح لاحقاً أنه رجل. عندما حضر تهديد فقدان الفتيات لحالتهم المريحة و الدافئة في المسكن, هذا الفتى الساحر سيحول شلة الفتيات إلى صورة ناجحة, Tsukimi ستحصل على فرصتها لتتألق, أم أنه سينتهي أمرها في فوضى كبيرة؟
    تعليقات 1 تعليق
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ سليمان أدم
      سليمان أدم -
      عجبني
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter