• تأكيد الممثل الذي سيؤدي دور إيرين في فيلم الحي لمانجا Attack On Titan

    attachment
    الممثل الذي سيؤدي دور إيرين ييغر في الفيلم الحي المقتبس من مانجا و أنمي هجوم العمالقة قد تم إعلانه في الثاني من إبريل في اليابان. {هاروما ميورا ~ Haruma Miura}, و المعروف بدور "شوتا كازاهايا" في الفيلم الحي المقتبس أيضاً من مانجا و أنمي Kimi No Todoke و الذي كان نجاحه هائلاً. ميورا قد أدى صوت "ياما" السنة الماضية في فيلم الأنمي Space Pirate Captain Harlock ثلاثي الأبعاد, أيضاً إلى دوره المشهور في دراما Bloody Monday بدور "تاكاغي فوجيمارو", الفيلم سيبدأ تصويره بداية صيف هذه السنة و من المخطط عرضة السنة القادمة.

    attachment

    تم تعين كاتب قصة و مخرج التأثيرات الخاصة Shinji Higuchi ليأخذ زمام أمور الفيلم. Yuusuke Watanabe سيكتب السيناريو. الناقد السينيمائي Tomohiro Machiyama, و الذي يكون أيضاً صديق لإيساياما, يعمل على النصوص جنباً إلى جنب مع إيساياما و واتانابي. أيضاً حضر إيساما الإجتماعات من أجل الفيلم و قد عرض أفكار عن النصوص و الشخصيات. شركة {TOHO ~ توهو} ستنتج و توزع الفيلم.

    المزيد من التفاصيل عن الفيلم حتى الآن لم يتم الكشف عنها, لكن, مواقع التصوير ستشمل جزيرة هاشيما في منطقة ناغازاكي, من أجل إنشاء عالم أنمي هجوم العمالقة المدمر. جزيرة هاشيما و المعروفة بإسم {غانكانجيكا ~ Gunkanjima} في العادة تستخدم كمكان لإلتقاط الصور. قصة الفيلم الحي ستستند على المانجا و ستضم بعض الجوانب الأصلية و سوف تكون تحت إشراف المؤلف, هاجيمي إيساياما.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter