• مؤدي أصوات أنمي Attack On Titan يشتركون في لعبة هروب حقيقة

    attachment
    سيعرض في الثالث من مايو أول جولة من "لعبة هروب حقيقية"من قبل المنتج SCRAP لأول لعبة هروب لهجوم العمالقة, بعنوان "الهروب من قلعة مدينة معينة".من بعد الإنتهاء من الجولة الأولى للألعاب في ملعب يوكوهاما, الحدث سيتم إكماله في مواقع مختلفة عبر اليابان. قبل أن يبدأ الحدث الأساسي, مع ذلك, الموقع الإلكتروني Nico Nico Douga و المنتج SCRAP سيستضيفان حدث خاص لزيادة الحماس قبل لعبة الهروب المقبلة.
    عنوان الملصق الإعلاني "الهروب من المعدة الكبيرة جداً", الحدث الإعلاني للعبة الهروب التي ستحدث على نطاق واسع و التي سيتم عرضها مباشرتاً على الموقع الإلكتروني Nico Nico Douga بتاريخ 12 إبريل في الساعة 9 مساءاً بتوقيت اليابان. اللعبة ستتضمن ظهور عدد من مؤدي الأصوات من أنمي هجوم العمالقة كضيوف, بما في ذلك Yuuki Kaji مؤدي صوت إيرين جايغار, Yui Ishikawa مؤدية صوت ميكاسا أكيرمان, و Yu Kobayashi مؤدية صوت ساشا برايس

    و المنطلق من اللعبة هو أنه خلال بث حي خاص في أستوديو الموقع الإلكتروني Niconico, بمشاركة نجوم أنمي هجوم العمالقة, عملاق حقيقي يقتحم قتحم قسم الإنتاج و يبلع كل من فيها. الضيوف المشاركين لديهم 15 دقيقة للهرب من أمعاء العملاق من خلال حل ألغاء غامضة داخل معدته قبل أن يتم هضمهم.

    لعبة هروب هجوم العمالقة بالحجم الكبير المنتجة من قبل SCRAP, "الهروب من قلعة مدينة معينة". سيتم عقدها في عدة مدن في أنحاء اليابان. يمكن شراء تذكرة عبر الإنترنت 3000 ين (29.30 دولار إمريكي) و عن طريق الطلب المسبق , و عن طريق الباب ب 3,500 ين (34,18 دولار إمريكي) في المواقع الأتية:

    (3-4 مايو) منطقة يوكوهاما, ملعب يوموهاما
    (9-10 مايو) منطقة أوساكا, قبة أوساكا
    (25 مايو و 1-29 يونيو) منطقة ناغويا, ملعب تويوتا
    (22 يونيو) منطقة سينداي, ملعب راكوتين كوبو كيازاكي
    (27-28-29 يونيو) منطقة فوكوكا, قبة مزاد ياهو!
    (8-12 أغسطس و 22-24 أغسطس) منطقة طوكيو, أستوديو ميجي جينجو

    أنميات أخرى استوحت ألعاب هروب حقيقية من قبل شركة إنتاج SCRAP في السنوات الماضية تضمنت Detective Conan كذلك أنمي Death Note. شركة SCRAP أيضاً أنتجت فرع إمريكي حيث يتولى أحداث هروب حقيقية في لوس أنجلوس, سان فرانسيسكو, و سياتل.

    الإعلان الترويجي:
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter