• بارتوميو يلمح لامكانية بقاء فالديس في الكامب نو

    attachment
    * قال رئيس البلوغرانا بان النادي لم يوقع مع حارس مرمى آخر ويدعي ان العقد المقترح لليونيل لن يكون الاخير له في الكامب نو.
    عقد فالديز ينتهي في يونيو المقبل والاسباني الدولي قد اوضح مسبقا بان هذا الموسم سيكون الاخير له في النادي , موناكو والسيتي من بين الاندية المرتبطة مع توقيعه , ومع ذلك بارتوميو يصر على انلاعلم له باي اتفاق لفالديس حتى الان وان كان قد
    وقع لنادِ اخر , لقد قلنا لفالديز ان النادي تحت تصرفه وفي اللحظه التي يشعر بالقلق إزآء عمليته , بطبيعة الحال الابواب مفتوحه له , وقال ل COPE " نحن لسنا على علم انه قد وقع لاي نادي,." اصر بارتوميو كذلك على عدم وجود ( مضاعفات ) مع ليونيل ميسي بعد اقتراح العقد الاخير , الذي من المقرر انه سيجعله اللاعب الاعلى اجراً في العالم".اوضح بارتوميو كذلك بان النادي لم يتمكن من الكشف عن تفاصيل اكثر عن قدوم نيمار للنادي في البداية بسبب ( شرط السرية ) , وأصدر رد على مزاعم اسطورة برشلونة يوهان كرويف بان راتب البرازيلي العالي يسبب اضطرابات داخل الفريق. " لم نتمكن من تقديم المعلومات المطلوبة بسبب بند السرية , واضاف ( حتى سمح والده نيمار لنا ) " نيمار ليس لاعب يعني اكثر من برشلونة, وهو في الطبقة الثالثة من الاجور والرواتب التي من شانها ان تزيد. "
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter