• الإعلان الترويجي الثاني لأنمي The File of Young Kindaichi Returns

    attachment
    الأنمي سيعود في الخامس من إبريل, و من جديد سيبث قبل عرض أنمي المحقق كونان. أستوديو توي بدأ بعرض إعلان ترويجي ثاني و طويل للأنمي التلفزي Kindaichi Shōnen no Jikenbo R {عودة سجلَّات الصغير كيندايتشي} يوم الجمعة. في الإعلان, الشخصية الرئيسية هاجيمي كيندايتشي يقدم نفسه كطالب في المدرسة الثانوية الذي يحل أي قضية أو غموض بإستخدام معدل ذكائه 180 و مهاراته الإستنتاجي. يعلن أن الأنمي الجديد سيعرض يوم السبت المقبل, 5 إبريل في الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت اليابان على قناة YTV, NTV, و فروعها. ينهي كيندايتشي الإعلان مع عبارته, (لقد حللت اللغز بأكمله).

    الأنمي جمع لم شمل طاقم مؤدي الأصوات السابق لعام 1997-2000 للأنمي التلفزي المتبناه من عمل المانجاكا Yōzaburō Kanari و Fumiya Sato, أيضاً Seimaru Amagi لمانجا التحقيق. مؤدي الصوت Taiki Matsuno سيلعب دور صبي في المدرسة الثانوية يدعى "هاجيمي كيندايتشي" و الذي في العادة يبدوا ممل, لكن عندما توجد قضية, يظهر مهارات إستنتاجية رائعة ورثها من جده المحقق الشهير. مؤدية الصوت Akiko Nakagawa ستلعب دور صديقة طفولته "مايوكي ناناسي", و Juurouta Kosugi سيلعب دور مفتش الشرطة"آيسامو كينموتشي", بينما Toshiyuki Morikawa سيؤدي دور منافس كيندايتشي "كينغة أكيتشي".

    تماماً مثل قبل 14 سنة, أنمي Kindaichi Shōnen no Jikenbo R عرض قبل توقيت عرض أنمي المحقق كونان. أنمي Kindaichi Case Files لعام 1997-2000 عرض قبل أنمي المحقق كونان الساعة 7:00 مساءاً أيام الإثنين لبدأ "ساعة الغموض" لإثنين من أنميات التحقيق. هذه المرة, قناة YTV ستُلقب يوم السبت الجديد لأنمي التحقيق ب"منطقة الغموض". (يوم عرض أنمي المحقق كونان تم نقله إلى يوم السبت قبل خمس سنوات).

    الإعلان الترويجي الثاني:

    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter