• DirectX 12 اول العابه ستنزل في بدايه عام 2015

    attachment


    كشفت مايكروسوفت DirectX 12 في مؤتمر GDC 2014 اليوم ، كما وعدت ، وخلالها تم الإعلان عن الإصدار المحدث من APIسيعمل عبر كافة منصات مايكروسوفت . DirectX 12 يوفر الوصول إلى أقل مستوى الأجهزة ، وسوف "تحمل العمل على وحدة المعالجة المركزية والجرافيك " سيؤدي إلى توازن أفضل بفضل زيادة الأداء ،كما قرر Neowin .استغرق 10 استوديوهات خلال العرض التقديمي إلى عرض Forza 5 كيف يعمل على جهاز كمبيوتر على Direct3D 12 و نفيديا التكنولوجيا تعمل على 60fps . وقال الاستوديو استغرق فريق من أربعة رجال وأربعة أشهر إلى نقل العنوان على جهاز الكمبيوتر باستخدام التكنولوجيا الجديدة .
    وقالت مايكروسوفت خلال الدورة أن الألعاب DX12 ستقدم مع "دفعة كبيرة في الأداء " على أجهزة إكس بوكس ​​واحد .
    ستقوم كل من Intel, NVIDIA AMD and Qualcomm على دعم DX12 في المنتجاتالقادمة في المستقبل. وقالت مايكروسوفت بحلول نهاية عام 2015، سيكون 100 ٪ من وحدات معالجة الرسومات الجديدة و 80 ٪ من أجهزة الكمبيوتر الألعاب الجديدة ستكون باستخدام التكنولوجيا الجديدو .
    وقالت مايكروسوفت أن نتوقع من ألعاب DX12 ان تتاح حول "عطلة عام 2015" ، عندما " 50٪ من جميع ألعاب الكمبيوتر الجديدة ستكون متوافقة مع DX12 .
    ان الشركة لا تعلق على ما إذا كان ويندوز 7 سوف تدعمDirectX 12، ولكن إذا تكرر التاريخ مع هذا الإصدار ، وسيكون مقتصر على ويندوز 8 فقط.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter