• Titanfall تفوق كل التوقعات كما يقول نائب شركة Xbox

    attachment

    لعبه Titanfull جعلت شركة مايكروسوفت سعيدة جداً جداً,نائب الشركة فيل هاريسون قال انها خطوة ناجحه وكبيرة في مستقبل X-Box one. وقال متحدثا مع VentureBeat في مؤتمر GDC ان أجهزة إكس بوكس ​​واحد تقدم اداء جيد ، وسلطت الضوء على لعبه اطلاق النار من Respawn كجزء من ذلك. "الامور تسير بشكل رائع . وقال انها أسرع و أنجح اطلاق للعبه في تاريخنا " " Titanfallتعصف وتقتلع الابواب ، حرفيا ومجازيا " وأضاف ، مما يدل على تجاهل عن معاني كلمة " حرفيا " .
    " الخطبة العظمى ،دليل مدهش ان المستخدمين لم يشتروا الاكس بوكس فقط لاكن المعدل لأكثر من 5 ساعات يومياً للعب اللعبه وهذا امر مدهش".
    فيما يتعلق بقيادة سوني لحرب وحدات التحكم يقول هارسون ان المعركة لازات في بدايتها
    وقال "نحن 120 يوما في برنامجنا. وقال هذا هو الماراثون ، وليس مسابقه عدي تنتهي بجولة واحدة " .
    " نحن سعداء مع خطتنا. نحن سعداء مع أداء الامتيازات الرئيسية لدينا و الشراكات الرئيسية ، وأبرزها Titanfall في الاسابيع القليله الماضيه . يمكنك ان ترى الدراسات والتقارير المستقله عن الشركة التي تبين ان بيع الاجهزة تضاعف في بريطانيا.اما بالنسبه لمبيعات الاجهزة, لدينا خطط جديدة وسنكشف الكثير والكثير ولايزال ليدنا العديد من المفاجئات
    ذهب هاريسون ، الى مناقشة برنامجID@Xbox، التي روجت له مايكروسوفت بكثافه في مؤتمرGDC ، ولا سيما التفاخر أنها وقعت 250 عقد مع مطورين المأخوذ من " الآلاف" من المتقدمين.
    "فقط لوضع هذا ال250 مطور في العمل، . وقال في 120 يوما ، لدينا المزيد من المطورين الذين يعملون على أجهزة إكس بوكس ​​واحد في برنامج ID مما كان لدينا على الاكس بوكس360 " .
    الحديث عن Titanfall ، كرر Respawn مؤخرا أن الامتياز للعبه ليس حصري على Xbox ؛ عواقب Titanfall يمكن أن تأتي إلى بلاي ستيشن .
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter