• تم تسريب عرض سينمائي جديد للعبه Call of Duty الجديدة

    attachment

    اطلاق لعبه Call of Duty الجديدة هي اللعبه "الاكثر طموحاً" و اللعبه الاكثر ابتكاراً من صنع Sledgehammer Games على الاطلاق. Call of Duty: 2014 ستكون إدخال آخر إلى سلسلة الحروب الحديثة ، وفقاً Drift0r على اليوتيوب ، وهو نفس الشخص اللذي سرب فيديو عن اللعبه قبل موعد عرضة. كما في المقطع اسفله، Drift0r يوضح انه حصل عليه من قبل شخص في Sledgehamme . يدعي انه تم إرسال مجموعة من الملفات و أصول اللعبة، بما في ذلك خريطة جديدة وصفها بأنها " نوع من محطات للطاقة . " المحطة المحلة كان مليئه بالتوربينات ، و طائرات الهليكوبترو طوابق متعددة .
    وأضاف أن الملفات المرسلة له هي فريدة من نوعها وليس مأخوذة من أي شيء آخر. يقول انها إدخال جديد إلى عنوان الحروب الحديثة ، ولكن ليس بالضرورة الحروب الحديثة 4 . لم بتم تعيين اللعبه في الماضي ، أو على أساس أي من الحروب الاخيرة . في الواقع ، فهو يرى - من النظر في الأصول - أنه تم وضعها على اساس لتبدوا انها في المستقبل القريب، بما في ذلك سلاح عالي التقنيه اللذي يشبه تصميمه للعبه Titanfull .
    الصور رآه شملت مؤثرات ضوئية جديدة و بطل الرواية لديه جهاز PDA مربوطة إلى معصمه ، تشبه اللعبه الى اصدار وحدة التحكم (Duty: Black Ops 2).
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter