• تم عرض تحديثات xbox one الجديدة اوختيار مجربي لها

    attachment


    شركة مايكروسوفت ترسل دعوات لإختيار مستخدمين للـ Xbox one لكي يجربوا التحديث الجديد سوف يستلم المشاركين المختارين رسالة في إكس بوكس ​​لايف مع رمز للتسجيل. سيبدأ التحديث بالنزول الأسبوع المقبل للأولئك الذين سيقومون معاينة الميزات الجديدة. في لحظة ماسجلت,المشاركين سيتمكنون من تجربة"النسخه الاولى من التحديثات والخواص ويجب عليهم ان يقوموا بإعطاء ارائهم وتقارير عن الميزات والاخطاء".
    ويهدف التحديث -اللي سينزل في شهر مارس- يسعى لتحسين اللعب الجماعي واللعب الثنائي. وفيما يلي قائمة من الميزات ذكرت سابقا من قبل Microsoft.
    وصول إلى قائمة الأصدقاء الخاصة بك بشكل أسرع.من هناك يمكنكـ بسهوله ارسال رسائل لاصدقائك وتنضم الى جماعه ما بسرعه.
    انقر على العلامه الرئيسية ، أو يقول "إكس بوكس ​​"، انتقل إلى األاصدقاء " xbox go to frinds لمعرفة من هو على الانترنت وماذا يقومون به . من هناك يمكنك إرسال الرسائل بسرعةوتدخل في جماعات.
    سيتم تشغيل دردشة الجماعه بشكل افتراضي. عندما تشارك في شات الجماعه ، سوف يتم تشغيل الصوت الدردشة تلقاءياً.

    الدردشة مع الأصدقاء ولعب الألعاب المختلفة . سيتم فصل الدردشة الجماعه من الناس الذين يلعبون اللعبة، حتى تتمكن من الدردشة مع أصدقائك الذين هم على الانترنت أو يمكنك الدردشة مع الجميع يلعب لعبة .

    " دعوة الأصدقاء الى لعبة " خيار متوفر في عناوين اللعب الجماعي . مماثلة إلى عناوين أجهزة إكس بوكس 360​​، وهذا سوف يظهر داخل القائمة اللعبه "و توفر وسيلة بسيطة و أسرع لإعداد معارك متعددة لديك مع اصدقائك. و اختيار " دعوة الأصدقاء " تمكنك من دعوة الأصدقاء ل لعبتك والى الجماعه اللتي انت منظم اليها.

    خيار"recent player" او آخر اللاعبين خيار يمكنكـ من معرفه آخر من لعبت معاهم,ممايجعل الامر سهل لتبقى على اتصال معهم او طلب صداقات جديدة.
    تحديث النظام سيبدأ بالنزول في اول شهر مارس وهناك فيديوهات ستنزل لتوضيح الخواص اكثر.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter