• اللعب على الشبكه في Naruto Generations سيصبح أكثر تنظيماً من السابق

attachment

حتى الأن اظهر لنا مطوروا لعبة Naruto Generations إهتمام كبير في طور اللعب على الشبكه هذا فقط من خلال التفاصيل الذي تم الكشف عنها ولكن يبدوا ان هنالك المزيد من الأمور الرائعه لم تكشف بعد , اليوم صرحت شركة CC2 بمعلومات جديده من شأنها ان تزيد من إثارتكم على اللعبه , كما نعلم في لعبة Naruto Shippuden Storm 2 كانت قتالات النينجا على شبكة الإنترنت متصله ببعضها البعض في جميع أنحاء العالم , على سبيل المثال اللاعبين في أمريكا الشماليه يلعبون مع من هم في أوروبا او اسيا وهكذا , في جميع الأحوال الأمر لم يكن إختياري قط بحيث ان كنت لاترغب من اللعب مع لاعبين في منطقه معينه لن يكون بمقدورك عمل شيء . الأمر الجميل في Naruto Generations هو انها ستجعل بمقدور اللاعبين التواصل في مابينهم بالقتالات من جميع أنحاء العالم بالإضافه إلى إمكانية إختيار البعض من الإقليمات المعينه للعبه فيها فقط , وكمثال إن كنت في أسيا بإمكانك ان تختار إمكانية اللعب مع أشخاص فقط في أسيا وليسوا من خارج الاقليم الذي انت فيه وينطبق هذا الأمر مع امريكا وغيرها من المناطق . تعتبر هذه الميزه رائعه جداً وقد يجهل البعض منكم لماذا , حسناً حين تقوموا باللعب مع شخص بعيد جداً عن المنطقه التي انتم فيها قد تواجهون شيء من البطئ في ارسال الضربات حيث انكم مثلاً حين تضغطون على زر الهجوم قد يستغرق الأمر من 2 إلى 3 ثواني حتى يتلقى الخصم الهجمه على الشاشه , ولكن ان كان العدو في ذات الإقليم الذي انت فيه او قريب منك سيصبح اللعب سلس للغايه وممتع بشكل كامل .

هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : اللعب على الشبكه في Naruto Generations سيصبح أكثر تنظيماً من السابق كتبت بواسطة RΆIĐΕЙ مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات 19 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ я α ч ά n
      я α ч ά n -
      أممم , ما فهمت صراحة مو معقولة نلعّب معا أسيا بس
      لأن الصراحة نت الأمركنز أحسن من اليابانية وهُمَ في أسيا معانا لكنهـ
      سيئ لـ أبعد الحُدود , فَ مدري يمكن تقدر تختار القارة إلا يصير لها بحث رومات : )
      خاصةً أغلب السعودية منوبين ويطلعون يوم ينهزمون =(
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Princelive
      Princelive -
      ياخ مو بس مع اسيا يعني امديك اذا تلعب مع القاره الي موجود فيه انت ويكون احسن اما اذا رحت للقارت الي برا بيكون الضربات بطئ شوي
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ وحش البوكواره
      قارة اوروبا افضل من اسيا في البنق tiredsmilet-digitalpoint
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Uzumaki Nagato
      Uzumaki Nagato -
      هو الشريط نزل اصلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      عندي اللي قبله وما قد لعبت فيه طور اون لاين لاني بصراحة عرفت انه مهملين طور الاونلاين فيه ومركزين على قصة التختيم عكس بيتيلفيلد 3 ركزوا عالاون لاين وسار احلى كلام عالبلايستيشن 3
      لكن اتمنى وادعي يكون حلو شكرا كثيرا عالموضوع
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.3BouDi
      Mr.3BouDi -
      السلام عليكم
      يعطيك العافية أخي رآيدن ع الخبر smile
      و هذا الخبر رائع اذا كان زي ما تقول
      لأني كرهت الأون لاين حق الشريط الاول
      ياخذ وقت عشان يستقبل biggrin
      إن شاء الله يكون الشريط رائع جدًا
      بـ انتظـآر الأخبار القادمة
      ..
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ |sasuke sama|
      |sasuke sama| -
      السلام عليكم
      والله الفكره حلووو مررره احسن من قبل love-struck
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ القيصر العربي
      شكرا يا اخوي وان شاء الله تنزل اللعبة في اقرب وقت ممكن
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ وميض اصفر
      وميض اصفر -
      انشاء الله شاريه

بس انت Uzumaki Nagato وش دخل بتلفيلد 3 شركة EAتقارن بناروتو هههع

بس خبر حلو ومشكووور witless
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ إيدوغاوا كونان
      قريبي كان يفوز في الاونلاين كثييييييير

جا اتحداني

استهبلت معه وفاز بالغش

اتفقنا على شروط وما نفذها

بعدها هزمته عشر مرات ورا بعض

على كذا لو خشيت الاونلاين ايش حسوي؟؟؟؟

بس أتمنى أحد يرسلي موعد نزول اللعبة كرسالة

لأنو ردو ما حيظهر لي الا بالرسائلfrown
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Mo3ta9iM 394
      Mo3ta9iM 394 -
      ان شالله يفصلوها بزيادة ويحطوا منطقة الشرق الأوسط biggrin
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ nopx
      nopx -
      اللعبة بتكون ولا أحلى في الأونلاين, و أشوف كثيييير يغشون و بالهبل لو كان فيها report كان أحسن, بس بعد كل شي انا ابتكرت طرق لقمعهم تحت الارض devious
      و شكلي لازم ابدأ ابتكر طرق من اول و جديد علشان الحركات تغيرت , بس المشكلة الاختفاء سهههههههل!! و طور الاختفاء والله مافي اسخف منه منوا الغبي الي خلا الشركة تحطة , والله قهر حرام عليهمcrushed , المفروض كانوا يخلونه على حالة الاحسن باللعب له الافضلية بالاختفاء بصورة افضل, شكرا على الخبر و انشالله نلقى حل و يا الاختفاء الغبي..
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ DeaDlLy
      DeaDlLy -
      كووويس لاني لاحظ انه في القديم كان لااااق مو طبيعي
      بس الصراحه لعبه رووووعه هههه
      و مشكور حبيب ألبي ع الخبر
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ shadow-25
      shadow-25 -
      Deadly تعرف انه الاختفاء حطوله بار له يعني نفس عداد الشاكرا عشان هم لاحضو انه في ناس تغش طول الوكت تختفي وبعد ما يختفي يضربك بالضربه القاضيه ولكن ايام هاي الحركه انتهت خلاص لو لعبت الديمو بتعرف اله اقصده.
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ bora3d-2
      bora3d-2 -
      بصراحة أنا أشوف حركات اللعبة بشكل عام محدودة كاننجيستو وتايجستو على السواء
      لذا أفضل أن يكون بلعبة الجديدة حركات وأساليب أكثر
      والله تعالى الموفق
      وشكرا
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ kairichan
      kairichan -
      woow
      خبر جيد لمحبي تحدي لكن هذا حتما سيفوت بعض منا بسبب ضعف اتصال
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ naruto-boy
      naruto-boy -
      اهم شي عندي طور القصه عن نفسي العب اون لاين بعد مااختم القصه وليس العكس
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ stra77nger
      stra77nger -
      اللعبة نزلت وانا جالس العبها الحين وهذا رابط التنزيل اللعبه على الأكس بوكس
      \http://www.xbox360iso.com/ul-wu-naruto-t561337.html
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Xx3boodiksaxX
      Xx3boodiksaxX -
      العبة روعة بس في مشكلة في الإختفاء و هي لم تختفي 5 مرات لازم تضرب الخصم عشان يتعب الشئ الأصفر حق الإختفاء ومت ينزل الشريط في السعودية ابغا اشتريه وف ناس كثير ابغا العب فيهم وخصوصا كابوتومارو و الأون لاين بيكون روعة و مشكور علئ الخبر .
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Xx3boodiksaxX
      Xx3boodiksaxX -
      العبة روعة بس في مشكلة في الإختفاء و هي لم تختفي 5 مرات لازم تضرب الخصم عشان يتعب الشئ الأصفر حق الإختفاء ومت ينزل الشريط في السعودية ابغا اشتريه وف ناس كثير ابغا العب فيهم وخصوصا كابوتومارو و الأون لاين بيكون روعة و مشكور علئ الخبر
    تعليقات كتابة تعليق

يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

• إعلان طولي

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter