• الامارات تستقبل تعويذة مونديال 2014

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_1bec27b67a7e87b41c7539bcca6abb51ff650414
    استقبلت الامارات اليوم الاثنين "فوليكو" تعويذة كأس العالم لكرة القدم المقررة عام 2014 في البرازيل ضمن جولتها الترويجية قبل انطلاق الحدث العالمي في 13 حزيران/يونيو المقبل.
    تم تقديم "فوليكو" التي تمثل "الدرعاء"، الحيوان البرازيلي المعرض للانقراض، في مؤتمر صحافي عقد اليوم في دبي كشف من خلاله عن المنتجات والهدايا التذكارية الخاصة بالبطولة والتي تصل الى 600 منتج وسيتم طرحها في المنطقة.
    واكد احمد الشريف الامين العام لمجلس دبي الرياضي "نحرص على تقديم الجديد دائما على مستوى الرياضات التنافسية والمجتمعية، كما نحن حريصون على تقوية جسور التواصل بين جمهورنا والاحداث الرياضية الدولية، ومن هنا جاءت استضافة المؤتمر الصحافي للكشف عن مجسم تعويذة مونديال 2014 الذي يسعى الكثيرون للحصول على احدى تذكارات هذه البطولة وفي مقدمتها هذه التعويذة الجميلة".
    اما المدير التنفيذي للشركة صاحبة الحقوق الحصرية في توزيع التميمة وتذكارات المونديال غانم الغانم فاوضح "تمثل التميمة احدى اهم تذكارات البطولات التي يتم تنظيمها في العالم، وفوليكو تميمة تم اختيارها من بين عدة تصاميم وهي تمثل حيوان الدرعاء المعرض للانقراض، وهو حيوان برازيلي، وتسعى منظمات الحيوانات والبيئة للمحافظة على هذا الحيوان الجميل وتوجت جهودها الطويلة باختياره تعويذة لاهم بطولة كرة قدم في العالم، ونحن يسعدنا أن نقدم لجمهورنا في دولة الإمارات والمنطقة هذه التعويذة وطرح العديد من الهدايا التذكارية التي تمثلها".
    وعبر اريك فليغ ممثل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن سعادته "بالتواجد في دبي والاعلان عن التعاون مع شركة متخصصة يمكن ان توصل منتجاتهم الى اكبر قطاع من عشاق كرة القدم من جميع الاعمار".
    وقال فليغ "التعويذة ترمز الى حيوان برازيلي محبوب ومعرض للانقراض، وهو يتقوقع داخل غطائه ويتحول الى شكل كرة عند شعوره بالخطر".
    وكشف فليغ انه "تم اختيار اسم فوليكو للتعويذة من خلال استفتاء شارك فيه الجمهور عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم".
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter