• كاكا و كاسياس قد يرحلان عن مدريد بحلول الموسم القادم

    attachment

    كاكا ينظر في مُستقبله معَ ريال مدريد. صحيفة ماركا ( Marca ) تقول بأن كاكا للمرّة الأولى ينظر بجدية في خياراته معَ الريال. كاكا لديه مخاوف من مقعده في تشكيلة مُنتخب البرازيل لدى مانو مينيز ( Mano Menezes ) و يُريد أن يكُون جزءاً من بطولة كأس القارات للعام المُقبل التي تسبق كأس العالم 2014.


    البرازيلي يشعر بعدم الثقة من مجلس الادارة والجهاز الفني و أن ايامه معدُودة في مدريد.باريس سان جيران هي المُرشحة لدى كاكا ، حيث سيُعاد شمله معَ مُدرب إي سي ميلان السّابق كارلو أنشيلوتي ( Carlo Ancelotti ) و ليوناردو (Leonardo ).
    attachmentattachmentيعتزم مُدرب ريال مدريد جوزيه مُورينهو ( Jose Mourinho ) إصلاح حراسة المرمى في الصّيف بما في ذلك إيكر كاسياس ( Iker Casillas ).هذا و قد نظم مورينهو مع وكيل اعماله جورجي مينديز ( Jorge Mendes ) لوضع حد لإنتقال كاسياس على سبيل الاعارة لبنفيكا لهذا الموسم مُقابل حارس المرمى الاحتياطي انطونيو ادن ( Antonio Adan ).و تقول Sport ، كاسياس ايضاً من اهداف مورينهو.مُدرب ريال مدريد يدرس إستبدال كاسياس معَ حارس دُولي في الموسم المُقبل.قائد ريال مدريد لا نشاهده دائماً وجهاً لوجه معَ مُورينهو هذا الموسم ، خاصة بعدَ المُواجهة الصعبة معَ برشلونة.
    تعليقات 2 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Bastille
      Bastille -
      كاكا وجوده كعدمه في الفريق

      اما كاسياس فرحيله مؤثر
    1. اي والله صدقت بس على فكرة كاكا الاصابات هيا الي خلت وجوده زي عدمه وبالنسبة لكاسياس كل واحد له وقت
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter