• مخرج Devil May Cry 3 يوجة رسالة الى العشاق " لا تقلقوا "

888015f9fdef31730251cc0ca893435f_44ac185e45f09395c47ae0839e8ebc6d
    Devil may Cry أحدثت ضجة كبيرة منذ اعلان Capcom و Ninja Theory عنها ومع ذلك مخرج الجزء الثالث من العبة Hideaki Itsuno قال ان المعجبين يجب ان لا يقلقوا . DmC كانت السبب فى اثارة الجدل بشكل كبير بين عشاق السلسلة لاسباب كثيرة منها شكل Dante الجديد و ان من يخرج المشروع هو استوديو Ninja Theory فى المملكة المتحدة (وليست من استوديو اليابان)

مع ذلك مخرج الجزء الثالث Hideaki Itsuno و مخرج لعبة Dragon Dogma ايضا صرح ان المشروع يجرى بشكل جيد جدا و المعجبين سيشهدوا شئ مميز جدا بالتأكيد .

فى محادثة مع موقع NowGamer فى حدث تجربة Dragon Dogma قال Itsuno :

انا لا استطيع ان اخوض فى تفاصيل اكثر (بضحك) ولكن انا كنت فى Cambridge فى وقت سابق من الاسبوع لآحضر اجتماع حول العبة

اريد فقط ان اقول , لا تقلقوا على العبة اطلاقا , ستكون لعبة رائعة . نحن متأكدين ان العبة ستذهل الكثير من الناس

كلام قادم من الرجل خلف Devil May Cry 3 , سيخفف من قلق الكثير من المعجبين
    تعليقات 14 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ MR.TEEN
      MR.TEEN -
      إذا ما طلعت ممتازة زي ما يقول حـــ #@#*mad-new^#@#* ــه

أتوقع إذا ما عجبت المعجبين يتلقى تهديد بالقتل ...
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالحي يوسف
      من الأصل دائما انه لعبة devil may cry جرافيكها ممتاز وطريقة اللعب رائعة
      في الغالب هذه الاسباب اللي جعلته يقول انها راح تعجبنا bull_headbull_headbull_head
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ 3amer,
      3amer, -
      نرجو ذالك
      هذه السلسلة لا نريد لها ان تنتهي الى الذكريات فقط
      ارجوا بعد تدي مستواهم في dmc 4 ان يعودوا الى مستواهم مثم ما فعلت ريزدينت ايفيل
    1. والله انا بكل امانه بكل امانه افضل لعبة عندي والله من الجزء الاول وانا اختمه اكثر من مررة والثاني السي دي الاول والثاني والثالث والرابع اما شكل دانتي جاب لي الاحباط مهما سويت ماراح ينفع لانوا الانبطاع تغير مع الاسف
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ G U V E N
      G U V E N -
      والله انا بكل امانه بكل امانه افضل لعبة عندي والله من الجزء الاول وانا اختمه اكثر من مررة والثاني السي دي الاول والثاني والثالث والرابع اما شكل دانتي جاب لي الاحباط مهما سويت ماراح ينفع لانوا الانبطاع تغير مع الاسف
      معاه قلبا وقالب لن ولن العب هذا الجزء حتى لو صار تقيمه 10 مستحيل بعد ما غيرو شخصية دانتي واصبح بهذا الشكل كانه متخلف عقلي منحاش من معقل صحي ><
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Itachi&Kakashi
      Itachi&Kakashi -
      إن شاء الله بإذن الله تكون طريقة اللعبة وطريقة عرض المشاهد والمحادثات زي ما الجزء الثالث وأفضل بكثييير ,, لأن الجزء الرابع بصراحة ما عجبني ما كان بقد مستوى الجزء الثاااااااااااااالث

شكراً لكم
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Ichigo-Hollow
      Ichigo-Hollow -
      افضل جزء هو جزء 3 ولكن عجبني الرابع قليل
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ملك33
      ملك33 -
      مشكور
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ jinax
      jinax -
      ان صارت تبي تجي من المملكة المتحدة
      فانا غسل يدي امنه من اول
      وشكل Dante الجديد ما عجبن
      لو امخلينه مثل الثالث اصرفلهم highly_amusedhighly_amused
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ باتريوت66
      باتريوت66 -
      انشاللة تطلع لعبة حلوة زي الاجزاء السابقة بس وين كايلي ونيرو وباقي الشباب شكلهم اعطوهم سيفوووون ههههههههههههههههههههbiggrin
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ skywalkerlevel
      skywalkerlevel -
      bla bla bla bla game over dmc5 game over end of the line
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ RODDY1982
      RODDY1982 -
      مابهمني الشكل الاهم الgame انها تكون روعه
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ريراوا
      ريراوا -
      chuncky يجب ان يضع مخرج DMC من اولوياتو chuncky واتمنــــــــــــــــــــــى من اللـــــــه ان يزيل نهائيا DMC بعد وفاتي tongue-new
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ҜIĐ
      ҜIĐ -
      ننتظر ونشووف لين تصدر اللعبة كم الرجال صادق ولة لا
    تعليقات كتابة تعليق

يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

• إعلان طولي

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter