• اشاعة : جميع المصممين يتركوا جهاز Vita ويركزوا على 3DS وسونى ترد

888015f9fdef31730251cc0ca893435f_59dcbcb5b3cd56c623d66739f91998b2

شخص مجهول اقتبس من صحيفة يابانية تسمى Nikkei صورة سوداء عن مستقبل PS Vita ولكن نائب رئيس استوديوهات سونى حول العالم Scott Rohde رد علية . فشل PS Vita فى تحقيق مرادة فى السوق اليابانية منذ اطلاقة فى ديسمبر ــ كونة يهزم من قبل PSP والذى يزال مشهور هناك وايضا 3DS . فى هذة القصة التى ظهرت على موقع Nikkei والتى كتبت على يد Kiyoshi Shin الرئيس السابق لفرع IGDA فى اليابان كتب فيها ان مصدر قريب من صناعة الالعاب قال ان شركات كبيرة فى اليابان تلغى جميع مشاريعها على جهاز Vita وتغير هذة المشاريع الى جهاز 3DS

ورد Rohde قائلا :

لم ارى هذا الكلام . ولكن انا ارى كلام متطرف مثل هذا دائما

اعنى بالطبع لا توجد طريقة ان يظهر احدهم امام الكاميرا ويقول ان جميع المصممين يغيرون تركيزهم من جهاز الى اخر . بغض النظر عن ما هو علية

تخمينة مبالغ فية جدا . انا اعرف الكثير الكثير والكثير من مصممين الطرف الثالث والناشرين الذين يعملون على Vita بحماسة وليس فقط الان بل فى المستقبل ايضا

قد لا يكون صحيحا حرفيا ولكن هل هو حتى يشير الى اتجاة حقيقى ؟ لا انا لم اسمع هذا الامر على الاطلاق

هناك دائما جهاز ياخذ الاضواء فى وقت ما فى صناعتنا . سيكون دائما هناك سبب للكلام عن قصة مثل هذة (فى اى وقت)

يمكنك ان ترجع سنتين الى الوراء . كل مصمم كان يبيع... (يتجة الى) ... كنت ساقول يبيع روحة ـــ الى تصميم العاب لـZynga و Facebook وهناك وقت اخر الذى ترى فية الجميع يتجة الى الالعاب الصغيرة على IPad او iOS بصفة عامة ثم كان هناك PS3 و Xbox360 والان Vita و 3DS ... انة دائما يتغير باستمرار من جهاز الى اخر . انة شئ لا يهمنى على الاطلاق
    تعليقات 15 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ السراب الأسود
      والله مانقدر نحكم من اشاعات وكلام الانترنت
      لازم الواحد يشوف ويحكم بنفسه على الفيتا
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ أمير آلكون
      الجهاز فاشل يا جماعه انا الجهاز عندي حاليا وياباني واي فاي ومافي اي شيء مميز واللعابه غالي على الفاضي وجرافكس الالعاب بايخ

اللهم الي محلي الجهاز اللمس
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ xsoulx
      xsoulx -
      والله كنت ناوي اشتريه واستعجل
      بس................ استنا
      احسن صح؟؟؟!!!
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ MR.TEEN
      MR.TEEN -
      بصراحة بصرااحة الجهاز ما جاب شيء جديد ... باختصار هو عبارة عن ( ps3 تشيله مكان ما تبغا + شاشة لمس )

ما في شي يضيفه في عالم الألعاب ... بينما الـ 3ds أحذث ثورة في عالم الألعاب بشكل ملحوظ " و بصراحة أول جهاز ما أتردد أبدا لما أشتريه "
      قد يكون الـ 3ds كان في بدايته بطيء الانتشار بس بعد الحصريات الرائعة مستحيل تقول لا ...

أنا ما أدري ،، بس ممكن تكون هذه فترة ركود بالنسبة للـ vita بس إلى الآن ما تم إعلان شيء جديد ...
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ -sora-
      -sora- -
      من الاشاعات الي نسمعها ومن كلام الناس ومن مبيعات الفيتا , أحس ان الفيتا جهاز فاشل ..
      ومثل ما قال MR.TEEN انه عبارة عن ps3 محمول , معظم العابه ريميك , لكن هناك العاب جديدة ..
      بس الصراحة ما نقدر نحكم عليه من الاشاعات وكلام الناس , ربما بعد كم من شهر منشوف العاب غريبة عجيبة ,
      لان الفيتا بعده جهاز جديد للتو , فيمكن بعد عدة شهور يشتهر الجهاز وتنزل له العاب قوية .
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ juve103
      juve103 -
      اجيبه يعني اجيبه nightmare
    1. Đ.Špirit -
      لا عزاء للحاقدين على سوني والذين يريدون تشويه سمعة جهاز الفيتا blue
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Hayoam
      Hayoam -
      لالا هذا كلام خطير
      أمير الكون على أي أساس حكمت أنو الجهاز فاشل الفيتا في مميزات كثيرة وصعب أنو يفهمها عقلك الصغير ولهذا تقول أنو الجهاز فاشل
      السالفة ومافيها الألعاب قليلة ومافي ألعاب جديدة ولسه الجهاز جديد
      يعني الجهاز مافي عيب بالعكس ممتاز أصبر لين تجي الألعاب وتشوف بعدين قوة الفيتا
      وال3ds ماعنده شي تره الجهاز فاشل أنا جربته بنفسي الجرافيكس ضعيف حده وإذا على ال3D لازم تثبت زي الصنم حق تشوف 3D لا ويفضي البطارية
      السبب ال3DS باع بقوة هو لعبيتين وهم Kingdom Hearts 3d and RE - Revelation نص الناس إلي شرت ال3DS هذا السبب
      و ماريو بعد حق الأطفال
      ألعاب حق الPS3 بالعكس هذي ميزة الفيتا يقدر يحاكي جرافيكس الPS3 بالنسبة لجهاز محمول
      ولو لا حظت معظم ألعاب الفيتا حق الكبار زي Uncharted Shinobido وبعض الألعاب
      لكن ال3DS يستهدف الأطفال بألعاب زي ماريو زيلدا وطبعاا الأطفال مايهمهم الجرافيكس ومميزات الجهاز mad
      MR.TEEN -
      إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Đ.Špirit مشاهدة المشاركة
      لا عزاء للحاقدين على سوني والذين يريدون تشويه سمعة جهاز الفيتا blue
      لحظة لحظة .... شوي شوي

الشغلانة ماهي حقد عـلى شركة سوني أو أي شيء ، بالعكس أنا مع سوني و عندي ps3 و أشوف أنه أحسن من الـ xbox و كل شيء

ترا كل الموضوع عبارة عن رأي شخصي لا غير ...
      MR.TEEN -
      إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hayoam مشاهدة المشاركة
      لالا هذا كلام خطير
      أمير الكون على أي أساس حكمت أنو الجهاز فاشل الفيتا في مميزات كثيرة وصعب أنو يفهمها عقلك الصغير ولهذا تقول أنو الجهاز فاشل
      السالفة ومافيها الألعاب قليلة ومافي ألعاب جديدة ولسه الجهاز جديد
      يعني الجهاز مافي عيب بالعكس ممتاز أصبر لين تجي الألعاب وتشوف بعدين قوة الفيتا
      وال3ds ماعنده شي تره الجهاز فاشل أنا جربته بنفسي الجرافيكس ضعيف حده وإذا على ال3D لازم تثبت زي الصنم حق تشوف 3D لا ويفضي البطارية
      السبب ال3DS باع بقوة هو لعبيتين وهم Kingdom Hearts 3d and RE - Revelation نص الناس إلي شرت ال3DS هذا السبب
      و ماريو بعد حق الأطفال
      ألعاب حق الPS3 بالعكس هذي ميزة الفيتا يقدر يحاكي جرافيكس الPS3 بالنسبة لجهاز محمول
      ولو لا حظت معظم ألعاب الفيتا حق الكبار زي Uncharted Shinobido وبعض الألعاب
      لكن ال3DS يستهدف الأطفال بألعاب زي ماريو زيلدا وطبعاا الأطفال مايهمهم الجرافيكس ومميزات الجهاز mad
      تعديل لمعلوماتك ... الـ 3DS عنده ألعاب كبار كثيرة زي RE-revilation إللي بصراحة أنا شخصيا صرت مدمن عليها بشكل ما يتصور
      و كمان MGS إللي حتطلع ، و لا تنسى RE-mercinaries ، و كمان driver " يمديك تحسبها " ، و cplinter cell و wwe stars 3d و الغيييير

و بالنسبة للجرافيكس أنا معاك ... بس الـ 3d يعوض عن الكثير و لسة في مجال الجرافيكس يتقدم ...

و معلومة زيادة ... مدى زاوية الـ 3d يعتمد على نفس اللعبة " يعني إذا كانت اللعبة متعوب عليها حترتاح من ناحية النظر و إذا كانت أي كلام ( ثبت راصك ) saturn "
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ nopx
      nopx -
      من ناحيتي اذا بغيت اشتري اي جهاز محمول لازم انزل له تهكير, مثلا الiPhone تهكر والـPSP تهكرت و ما بأخذ الـPsvita الا بعد تهكيرهاogre
      لأني مب متعود اشتري العاب لأجهزة محمولة ابد tongue و الاونلاين للأجهزة المحمولة ما يهمني ابداًlaugh, الا اذا نزلوا COD هذا كلام ثاني ههههparanoid
      المهم انا عجبني الجهاز و خاصة لعبة LBP الجرافكس رائع فيه
      اما عن الـFPS للPsvita فالجرافكس دائماً معفن لأسباب غامصةdread , مثل اي جهاز محمول confusion
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum
      Noctis Caelum -
      بداية vita مثل بداية 3ds ألعاب قليلة و أكثرها بورت و ريميك
      و مثل ما حصل ل3ds حين صدر ألعاب جديدة بعد فترة و تربع لمبيعات راح يتكرر نفس شيء مع vita

أنا أشتريت 3ds قبل أيام و راح أشتري vita حين تصدر ألعاب جديدة
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ hash-friends
      hash-friends -
      يالله يعينك يسوني
      أنا ما أصدق الإشــاعات ذي
      ومشكووور جدا على الخبــر ..topsy_turvy
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ jaffer
      jaffer -
      انتشارتد , ريسيستانس , ليتل ديفيانتس , ليتل بيج بلانت ,العاب بلايستايشن 3 الحصرية تلعب بها وقت ما شئت على البلاي ستايشن فيتا ,
      كل هذا وتقولون إنكم ما شفتوا شيء في الجهاز ,
      الألعاب الحصرية القادمة اكيد ستكون اروع ... على سبيل المثال سمعت شائعات عن إنفايمس او لعبة اخرى لكنها لعبة من العاب suckerpunch
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ҜIĐ
      ҜIĐ -
      إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السراب الأسود مشاهدة المشاركة
      والله مانقدر نحكم من اشاعات وكلام الانترنت
      لازم الواحد يشوف ويحكم بنفسه على الفيتا
      اتفق معك
    تعليقات كتابة تعليق

يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

• إعلان طولي

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter