• معلومات عن أونلاين حرامي السيارات 5

    attachment


    شكل اللاعب: تمت تجربة الأونلاين على جهاز الإكسبوكس 360 و PS3, و لم يكن هناك أي بطىء في اللعبة "لاق", بإضافة أن جميع متاجر الملابس و الوشوم مفتوحة تقريباً, و هناك خاصية جديدة, حيث يمكنك أختيار أجدادك الأربعة, و على إختيارك أجدادك ستكون ملامح اللاعب الخاص بك, و يمكنك أيضاً تعديل لون البشرة و عمر اللاعب و تسريحة شعره أيضاً.

    المنازل:

    لكي تشتري منازل أو ممتلكات يجب عليك الوصول على المستوى الثامن أو التاسع, و هناك الكثير من المنازل و الشقق في الشوارع, ولكنك لن تستطيع شرائها بسهولة, لأن في المهمة الواحدة ستحصل 6000$ كحد أقصى, و أقل منزل في الأونلاين سيكون 20,000$, و هذه الخطة وضعتها روك الستار لكي لا يستغل اللاعب سهولة اللعبة.

    المهمات :

    أما بالنسبة الى المهمات, فعند دخولك يمكنك تنفيذ المهمات البسيطة مثل التسابق أو "ديث ماتش", للحصول على بعض النقود و لكي تزيد من مستوى لاعبك, أيضاً هناك مهام لا يمكنك فعلها لوحدك, فيجب عليك إدخال شخص آخر معك لتبدأ المهمة, بل هناك مهمات تحتاج 8 أشخاص لبدئها.

    كيفية السرقة :

    روك ستار جعلت السرقة شيئاً ممتعاً, فهي أشبه بالحقيقة, فيمكنك الدخول على صاحب المتجر و تأشير المسدس عليه و هو سيملىء حقيبتك بنقود, و أيضاً إذا صرخت عليه عبر المايكروفون سيخاف و سيملئ لك الحقيبة بشكل أكبر, و لكن إحذر هناك أصحاب متاجر يملكون الأسلحة للحماية أنفسهم من اللصوص.

    التأمين على السيارة :

    هذه الخاصية رائعة و سهلة في نفس الوقت, يمكنك الإتصال بشركة تأمين السيارات و دفع مبلغ ليس بكبير, و بعدها يمكنك الحصول على سيارتك أينما كنت.

    نظام الــ Passive Mode :

    هذا النظام يجعل عالم حرامي السيارات أمناً, حيث لا يمكنك قتل أحد و لا يمكن لأحد أن يقتلك, و يمكنك فيه تنفيذ المهمات, و لكن هناك سعر للدخول و هو 100$ أو 500$.
    تعليقات 2 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ F.Gray
      F.Gray -
      مشكور على الموضوع الرائع ^^
      في انتظار جديدك ~ >..
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Ali 8
      Ali 8 -
      مشكور على الموضوع
      تبدو اللعبة ممتعة على الأونلاين
      بالتوفيق
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter