• العرض الأول للأنمي المنتظر Ace of Diamond

    attachment
    العرض الأول للأنمي القادم Ace of Diamond عُرض في حدث Niconico livestream يوم الثلاثاء، حيث عُرض في الفيديو جزء من أغنية البداية التي بعنوان {!!Go EXCEED} لِكلا السيدان {ماسايوشي أونيشي - Masayoshi Ōnishi} و {توموهيرو أوشيما الملقب بـ Tom-H@ck} والذي أُشتهر بتلحينه لأغنية البداية لأنمي {!K-ON} .. سيكون إنتاج الأنمي بالتعاون ما بين استوديو MADHOUSE و استوديو Production I.G ، الأنمي المأخوذ من مانجا كرة القاعدة لصاحبها السيد {يوجي تيريجيما - Yūji Terajima}، المانجا نُشرت لأول في مجلة Weekly Shōnen التي تصدر عن دار النشر Kodansha وذلك عام 2006، وقد فازت المانجا بجائزة Kodansha للمانجا لفئة الشونين في دورتها الرابعة والثلاثين ، يّذكر أن الأنمي سيعرض في اليابان في السادس من أكتوبر القادم .

    تعليقات 3 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ زائـرة
      زائـرة -
      يعطيك العافيه على الخبر
      لكن لماذا يتم انتظاره بلهفة ؟ ما هو المميز في هذا الإنمي ؟
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ мαĸστσ
      мαĸστσ -
      يعطيك العافية em_1f636
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ بل الصدى
      بل الصدى -
      عزيزتي الأخت الزائرة..
      سبب انتظاره: تلقى المانجا رواجاً كبيرا بين القراء رغم أنها من النوع الرياضي وليس الآكشن، وكما ذكرت في الموضوع فهي قد نالت إحدى الجوائز الرفيعة في اليابان..
      لكن سبب اللهفة المقبله عليه هو أنه سيتم انتاجه من قبل أرفع استوديهات اليابان والذي أحدها استوديو madhouse .. لذا فالجميع يتوفع عملاً رائعاً يستحق المتابعة..
      نرجوا فقط أن لا يخيب ظننا..
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter