• بطولة المانيا: دروتموند يواصل انتصاراته وشتوتغارت يستفيق على حساب هوفنهايم

    attachment
    واصل بوروسيا دورتموند وصيف البطل مسلسل انتصاراته وعاد من ملعب اينتراخت فرانكفورت بفوزه الرابع
    على التوالي وجاء بنتيجة 2-1 الاحد في المرحلة الرابعة من الدوري الالماني لكرة القدم.
    ويدين فريق المدرب يورغن كلوب الذي استهل الموسم بالفوز على اوغسبورغ خارج قواعده (4-صفر) ثم اينتراخت برانشفيغ (2-1) وفيردر بريمن (1-صفر)، بواقع بانه الوحيد الذي خرج فائزا من جميع المباريات حتى الان (توج ايضا بطلا لكأس السوبر


    المحلي على حساب بايرن ميونيخ وتأهل الى الدور الثاني من مسابقة الكأس) الى الوافد الجديد الارميني هنريخ مختاريان الذي افتتح سجله التهديفي بثنائية.
    وجاء الهدف الاول للاعب شاختار دانييتسك الاوكراني السابق في الدقيقة 10 بعد تمريرة من البولندي ياكوب بلاشيكوفسكي، قبل ان يعادل الوافد الجديد الى فرانكفورت التشيكي فاسلاف كالديتش في الدقيقة 36 بعد ان تابع كرة رأسية مرتدة من القائم لزميله شتيفان ايغنر بعد تمريرة رائعة من الياباني تاكاشي اينوي، ثم نجح الارميني في تسجيل هدفه الثاني وهدف الفوز لفريقه في الدقيقة 56 بعد مجهود فردي رائع على الجهة اليمنى انهاه بتسديدة صاروخية من حدود المنطقة الى شباك الحارس كيفن تراب.
    واستعاد دورتموند الذي يحقق فوزه الاول في عقر منافسه منذ ايار/مايو 2009، الترتيب ب12 نقطة من اصل 12 ممكنة وبفارق نقطتين عن غريمه بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي كان افتتح المرحلة الثلاثاء الماضي بتعادل مخيب مع فرايبورغ.
    اما بالنسبة لصاحبي الارض فمني بهزيمته الثالثة مقابل فوز واحد.
    وفي مباراة ثانية، استفاق شتوتغارت وحقق فوزه الاول بعد 3 هزائم متتالية على حساب ضيفه هوفنهايم 6-2.
    على ملعب غوتليب ديملر شتاديون، افتتح شتوتغارت التسجيل مبكرا بواسطة لاعب منتخب المانيا للشباب انطونيو روديجر الذي تلقى كرة بالمقاس نفذها الروماني الكسندرو مكسيم من ركلة حرة (12).
    وضاعف الكرواتي وداد ايبيسيفيتش غلة فريقه بعد ركنية نفذها مكسيم نفسه وتابعها الاول برأسه في الشباك (19).
    وقلص كيفن فولاند الفارق بعدما استثمر تمريرة من النروجي طارق اليونسي (26)، لكن مكسيم رد سريعا وبعد اقل من دقيقتين بالهدف الثالث لاصحاب الارض بتسديدة يمينة بعدما تلقى كرة من تيمو فيرنر (28).
    واستهل شتوتغارت الشوط الثاني بهدف سريع ايضا حمل توقيع ايبيسيفيتش بعد تمريرة بالرأس من المدافع الياباني غوتوكو ساكاي (47) هو الثاني له والرابع لفريقه، واضاف مكسيم الهدف الثاني الشخصي والخامس لشتوتغارت بمساندة من زميله كريستيان غينتر (55).
    واكمل ايبسيفيتش الهاتريك الشخصي والسدادسية لشتوتغارت بعدما حول عرضية تيمو فيرنر الى شباك الحارس البلجيكي كون كاستيلز (63)، قبل ان يسجل البرازيلي روبرتو فرمينو الهدف الثاني للضيوف مستفيدا من كرة بينية ارسلها كاي هيردلينغ (87).
    وجاءت انتفاضة شتوتغارت القوية متأخرة جدا وحصد اول 3 نقاط واوقف رصيد هوفنهايم عند 5 نقاط.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter