• بطولة فرنسا: سانت اتيان يستعيد توازنه

    attachment
    استعاد سانت اتيان توازنه وذلك بفوزه على ضيفه بوردو 2-1 الاحد في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
    وكان سانت اتيان مني في المرحلة السابقة على يد ليل (صفر-1) بهزيمته الاولى بعد انتصارين على التوالي، لكن فريق المدرب كريستوف غالتييه عاد سريعا الى سكة الانتصارات بفضل رومان هاموما ولويك بيران، اذ افتتح الاول التسجيل في الدقيقة 7


    بتسديدة "طائرة" اثر تمريرة من الروماني بانيل نيكوليتا واضاف الثاني هدف التعزيز في الدقيقة 50 اثر ركلة حرة نفذها هاموما ووصلت الى بنجامين كورنييه الذي حولها للقائد المدافع فلعبها الاخير برأسه داخل الشباك، قبل ان يقلص البولندي لودوفيك اوبرانياك الفارق في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع بتسديدة من خارج المنطقة دون ان يتمكن من تجنيب فريقه هزيمته الثانية (مقابل تعادل وفوز).
    ورفع سانت اتيان رصيده الى 9 نقاط في المركز الثاني موقتا بفارق الاهداف عن مرسيليا المتصدر الذي يلعب لاحقا مع ضيفه موناكو (7 نقاط) الذي سيتصدر في حال خروجه فائزا.
    وودع نيس ملعب "مونيسيبال دو راي" بالتعادل مع ضيفه مونبلييه بهدفين لتيموتي كولودييساك (18) وفالنتان ايسيريك (43)، مقابل هدفين للسنغالي سليمان كامارا (34) والعاجي سياكا تيينيه (52) في لقاء اكمله الضيوف بعشرة لاعبين بعد طرد دجامل باكار (83).
    ورفع الفريقان رصيديهما الى 5 نقاط من فوز وتعادلين (مقابل هزيمة).
    وكان نيس الذي فشل في التأهل الى دور المجموعات من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، يخوض مباراته الاخيرة على ملعب "مونيسيبال دو راي" لانه سينتقل الى ملعبه الجديد "اليانز ريفييرا".
    -
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter