• بطولة انكلترا: مانشستر سيتي يستعيد نغمة الفوز

    attachment
    استعاد مانشستر سيتي نغمة الفوز اثر تغلبه على هال سيتي 2-صفر في افتتاح المرحلة الثالثة من بطولة انكلترا لكرة القدم اليوم السبت. وكان السيتيزن حقق انطلاقة قوية بسحقه نيوكاسل باربعة اهداف نظيفة في المرحلة الاولى
    لكنه سقط بشكل مفاجىء في الثانية امام كارديف سيتي الصاعد الى مصاف اندية النخبة 2-3.
    وعلى الرغم من الفوز لم يقدم مانشستر سيتي عرضا جدا خصوصا في الشوط الاول حيث كان هال الفريق الافضل وقد خرج اصحاب الارض وسط صيحات الاتسهجان من الجمهور.


    وعاد الى صفوف سيتي قلب دفاعه الصربي ماتيا ناستاتيش بعد تعافيه من اصابة ابعدته ثلاثة اسابيع وحل بدلا من الاسباني خافي غارسيا.
    يذكر ان قائد سيتي فانسان كومباني سيغيب عن الملاعب فترة لن تقل عن شهر.
    وحسم مانشستر سيتي النتيجة في الشوط الثاني عندما سجل له مهاجمه الاحتياطي الاسباني الفارو نيغريدو الهدف الاول بعد نزوله مطلع الشوط بدلا من البوسني ادين دزيكو، وذلك بكرة رأسية بعد تمريرة عرضية من الارجنتيني بابلو زاباليتا (65).
    وفي الدقيقة الاخيرة، اضاف العاجي يايا توريه الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة.
    وحقق نيوكاسل فوزا صعبا للغاية على فولهام وانتظر حتى الدقيقة 86 ليسجل له مهاجمه الفرنسي حاتم بن عرفة هدف المباراة الوحيد.
    وشارك في المباراة لاعب الوسط الفرنسي يوهان كاباي المرشح للانتقال الى ارسنال او باريس سان جرمان قبل اقفال باب الانتقالات بعد غد الاثنين.
    وعاد ستوك سيتي بفوز من خارج ملعبه على وست هام بهدف وحيد سجله جرمان بينانت في الدقيقة 82.
    وتغلب نوريتش على ضيفه ساوثمبتون بهدف وحيد سجله ناتان ريدموند في الدقيقة 68.
    وتعادل سوانسي سيتي مع ايفرتون سلبا.
    وحقق كريستال بالاس العائد بعد سنوات فوزا مهما وكبيرا على ضيفه سندرلاند بثلاثة اهداف للويلزي دانيال غابيدون (9) ودوايت (79) من ركلة جزاء تسبب بها لاعب مانشستر يونايتد السابق جون اوشي وطرد، وستيوارت اوكيف (90+2) مقابل هدف للاسكتلندي ستيفن فليتشر (64) من ضربة رأس.
    وتقام مباراتا القمة في هذه المرحلة غدا الاحد حيث يلتقي الغريمان التقليديان ليفربول ومانشستر يونايتد، والجاران اللدودان في شمال لندن ارسنال وتوتنهام.
    وكان تشلسي خاض مباراته في هذه الجولة مبكرا وفاز على استون فيلا 2-1 بسبب خوضه مباراة الكأس السوبر الاوروبية التي خسرها امام بايرن ميونيخ الالماني بركلات الترجيح 4-5 امس الجمعة.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter