• باينز لم يطلب الانتقال الى يونايتد والحديث عن عرض جديد من "الشياطين الحمر" لضمه مع فلايني

    attachment
    اكد مدرب ايفرتون الانكليزي الجديد روبرتو مارتينيز، ان المدافع الدولي لايتون باينز لم يطلب الرحيل عن الفريق والانتقال الى مانشستر يونايتد، وذلك وسط الحديث عن ان الاخير تقدم بعرض جديد لضمه مع زميله البلجيكي مروان فلايني.
    وشدد مارتينيز الذي خلف الاسكتلندي ديفيد مويز بعد انتقال الاخير الى تدريب مانشستر يونايتد، على ان باينز لم يطلب الرحيل الى مانشستر يونايتد وذلك خلافا لما ذكرته وسائل الاعلام البريطانية الاربعاء حيث قالت ان قلب الدفاع الدولي اعلم مدربه الاسباني انه يرغب بالانضمام الى "الشياطين الحمر".



    لكن سرعان ما نفى ايفرتون هذا الخبر، فيما اكد مارتينيز ان باينز لا يكافح من اجل ترك "غوديسون بارك"، وذلك وسط التقارير التي تتحدث عن انه مهتم بالانضمام الى ابطال الدوري الممتاز لانه يطمح الى المشاركة في دوري ابطال اوروبا.
    لكن المدافع البالغ من العمر 28 عاما لا ينوي دفع فريقه الحالي الى التخلي عنه بل انه سيبقى مع ايفرتون اذا كان الاخير لا يرغب برحيله.
    واشارت وسائل الاعلام المحلية الى ان يونايتد تقدم بعرض جديد قدره 38 مليون جنيه استرليني عوضا عن عرض ال28 مليون الذي رفضه "توفيز" سابقا، وذلك من اجل اقناع ايفرتون بالتخلي عن باينز وفلايني.
    وسبق لمارتينيز ان اعتبر منذ ايام معدودة بان يونايتد يهدر وقته في محاولته ضم فلايني وباينز من القطب الازرق لمدينة ليفربول.
    ويدعي ايفرتون انه اجرى اتفاقا شفهيا مع مدربه السابق مويز يتعهد الاخير من خلاله بعدم محاولة التعاقد مع اي من لاعبيه السابقين في "توفيز"، علما بان المدرب الاسكتلندي الذي خلف مواطنه اليكس فيرغوسون في تدريب بطل الدوري الممتاز، كان خلف قدوم اللاعبين الى ايفرتون الذي دفع 6 ملايين جنيه لويغان من اجل التخلي عن باينز في اب/اغسطس 2007 و15 مليون جنيه (رقم قياسي للنادي حينها) لستاندار لياج لضم فلايني في ايلول/سبتمبر 2008.
    ولم ينجح يونايتد حتى الان في تعزيز صفوفه باي لاعب وهو سعى جاهدا للحصول على خدمات الاسباني سيسك فابريغاس من برشلونة دون ان يوفق، كما انه يواجه احتمال خسارة نجم الفريق واين روني الذي يطالب بالرحيل الى تشلسي.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter