• ترويسكي يؤكد انه بريء ويعتزم استئناف قرار ايقافه ل18 شهرا

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_photo_1374835803883-1-HD
    اكد لاعب كرة المضرب الصربي فيكتور ترويسكي، صاحب المركز الثاني عشر سابقا في تصنيف رابطة المحترفين، انه بريء من تهمة مخالفته قانون مكافحة المنشطات، مشيرا الى انه سيستأنف قرار ايقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة المضرب لمدة 18 شهرا.واوقف ترويسكي (27 عاما) لمدة 18 شهرا بعد ان رفض في 15 نيسان/ابريل الماضي خلال مشاركته في دورة مونتي كارلو للماسترز اعطاء عينة دم، مخالفا ذلك قانون مكافحة المنشطات.
    وقد اكد اللاعب الصربي في موقعه الرسمي على شبكة الانترنت ان قرار الايقاف "قد دمرني...هذه العقوبة القاسية تركتني عاجزا عن الكلام. انا اضع ثقتي بمحكمة التحكيم الرياضي في لوزان. امل منهم فعلا البحث عن الحقيقة وايجادها، لانه ليس هناك سوى حقيقة واحدة (وهي انه بريء)".
    ولن يتمكن ترويسكي الذي كان ضمن المنتخب الصربي الفائز بكأس ديفيس عام 2010، من العودة الى الملاعب قبل 24 كانون الثاني/يناير 2015 في حال لم ينجح في استئنافه.
    واشار ترويسكي الى انه قدم عينة بول مثلما طلب منه في مونتي كارلو لكنه لم يقدم عينة دم لانه كان يشعر باجهاد الشديد وبالمرض، مؤكدا انه اعلم الشخص المسؤول عن اخذ العينة ان ليس باستطاعته سحب الدم منه وقد وافق الاخير على هذا الامر.
    لكن الاتحاد الدولي وفي البيان الذي اصدره اشار الى ان الشخص المسؤول قال لترويسكي انه لا يضمن له بان العذر الذي تقدم به اللاعب الصربي كافيا لتبرير رفضه تقديم عينة دم ولهذا السبب اعتبر الاتحاد الدولي ان اللاعب خالف المادة 3ر2 من قانون مكافحة المنشطات وبالتالي عوقب بالايقاف لمدة 18 شهرا.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter