• جائزة المانيا الكبرى: انسحاب بدروزا ولورنزو

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_photo_1373796281820-1-HD
    انسحب سائق هوندا الاسباني داني بدروزا متصدر الترتيب العام لفئة موتو جي بي في بطولة العالم للدراجات النارية انسحابه من سباق جائزة المانيا الكبرى، المرحلة السابعة من بطولة العالم، بحسب ما اعلنه المنظمون الاحد.ولم يتلق السائق الاسباني الضوء الاخضر من الاطباء لخوض السباق غداة سقوطه القوي في فترة التجارب السبت.واعتذر بدروزا عن خوض سباق التحمية هذا الصباح رغم انه تلقى الضوء الاخضر للمشاركة فيه وتذرع بالتعب وارتفاع ضغط الدم ومشاكل في النظر.
    وبعد خضوعه لفحص طبي ثان، اتخذ الاطباء قرار عدم قدرته على خوض السباق الرسمي.
    وسقط بدروزا بقوة في احد المنعطفات ما تسبب بارتجاج في المخ ورضة قوية في كتفه الايسر.
    وسيستشير السائق الكاتالوني اطباءه غدا الاثنين عند عودته الى برشلونة وسيرى ما اذا سيكون بامكانه المشاركة في سباق لاغونا سيكا الاسبوع المقبل.
    ولم تكن حال مواطنه ومطارده المباشر خورخي لورنزو حامل اللقب افضل لانه انسحب بدوره عقب خضوعه لعملية جراحية في عظمة الترقوة اليسرى السبت عقب سقوطه عن دراجته اول من امس الجمعة خلال فترة التجارب.
    وهي العملية الجراحية الثانية التي خضع لها لورنزو في غضون اسبوعين بعد ان سبق وكسر الترقوة اليسرى خلال السباق الماضي على حلبة اسن الهولندية.
    ويتصدر بدروزا الترتيب برصيد 136 نقطة مقابل 127 نقطة للورنزو و113 نقطة لمواطنهما مارك ماركيز الذي سينطلق من المركز الاول في سباق اليوم وسيمكنه الفوز من انتزاع صدارة الترتيب العام.
    وانسحب ايضا الايطالي اندريا يانوني بسبب اصابة في الكتف.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter