• Ubisoft : لعبة Watch Dogs ستكون نفسها علي الجيل الحالي و القادم

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_58c1c02f6f9c26de0ae9341c97e83c76

    وِفقاً للمعلومات اللتي قامت شركة Ubisoft باِضافتها في مُدونتها الخاصة , فاِن نُسخة الجيل الحالي و القادم من لعبة Watch Dogs سيُوفِّران التجربة نفسها .

    وضحت شركة Ubisoft بان مُحرك اللعبة الجديد Disrupt Engine يتميز بالمُرونة الكافية اللتي تسمح لمُستخدمي الـ Xbox 360 و PlayStation 3 بالحصول علي تجربة مُذهلة ايضاً .
    السيد Dominic Guay المسؤول عن انتاج اللعبة قال : نحن نعلم بان اجهزة الجيل القادم سيتم اصدارها قبل ان نقوم باصدار لُعبتنا .
    لاكننا نعلم ايضاً باننا نُريد ان ندعم الـ PS3 و Xbox 360 .

    علي الرغم من ان جوهر اللعبة سيكون نفسه في كلا الاصدارين , الا ان السيد Guay قال بان نُسخة الجيل الحالي ستعرض شخصيات اقل علي الشاشة .
    ثم استمر في حديثه قائلاً : في نُسخة الجيل الحالي نحن نعلم بانه علينا ان نُخفض قليلاً من عدد الناس في الشواع , لاكن اللعبة لازالت نفسها .
    لن تحصل علي نفس الشعور بوجود الحشد الكبير من الناس من حولك , لاكن الجيل الحالي يسمح لنا باستخدام عدد مُعين من البِتْ مع الحفاظ علي التجربة نفسها .

    السيد Colin Graham المَسؤول عن الحركة في اللعبة , يشرح الاِختلافات بين النسختين قائلاً بان نُسخة الـ Xbox One و PS4 ستكون تجربة عالية الوضوح مُقارنتاً بنسخة الجيل الحالي .
    و تابع قائلاً : اللاعبون سيكتشفون ان نُسخة الجيل الحالي هي جيدة حقاً , لاكن نُسخة الجيل القادم ستكون تجربة عالية الوضوح بالفعل , ستمتلك ظِلالاً افضل , و مُحاكاة افضل للرياح و المياه , المزيد من المُجسمات , و اجواء افضل .. في الواقع , كل شئ يمكنك الحصول عليه بقوة حوسبية افضل .
    اذاً لا تقلقوا ان كنتم تخططون لشراء Watch Dogs علي الـ PS3 او Xbox 360 , فلا يوجد اي نقص في الميكانيكيات اللتي قد تجعلك تشعر بانك لم تحظي بالتجربة الكاملة .

    Watch Dogs سيتم اصدارها علي الـ Xbox 360, PlayStation 3, Wii U, و PC في 19 من شهر نوفمبر ان شاء الله .
    نُسخة الـ Xbox One و PS4 من اللعبة سيتم اصدارها في وقت ما هذه العُطلة باذن الله .
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter