• Nintendo تهتم ببيع الالعاب اكثر من Sony و Microsoft حالياً

    attachment

    رئيس شركة Nintendo و المدير التنفيدي للشركة السيد Satoru Iwata قال لـ CNN بان الشركة ليست قلقة بشأن ما تقوم به الشركات الاُخري حالياً , و بذلاً من ذلك فهي تُركز علي اجهزتها الخاصة .

    في مقابلة له, قال السيد Iwata : الالعاب هي اللتي تبيع الاجهزة . لذلك فـ Nitendo تُركز علي توفير الالعاب للناس في الوقتْ الحالي .

    و اضاف السيد Iwata : عدد الاجهزة اللتي سيتم بيعها سيزيد و سيزيد معها عدد الناس اللذين سيختبرون جاذبية الـ Wii U , و بذلك من الطبيعي ان تتوسع معرفة الناس و فهمهم للـ Wii U .

    نحن لا نهتم كثيراً بما تقوم به الشركات الاُخري او ما تُحاول القيام به . هدفُنا هو التفكير في شئ و في الواقع تنفيذ شئ لا تستوعبه اجهزة الشركات الاُخري . نحنُ نحاول ان نُوفر تجربة للاعبين لا تتوفر الا في اجهزة Nintendo .

    الاشخاص اللَّذين قد ابتاعُو الـ Wii U بالفعل , يستمتعُون بتجربة الجهاز و قد ادركوا قيمة الـ Wii U , و افهم بانهم يقدرون تجربة الترفيه اللتي يوفرها الـWii U . لاكن في الواقعْ حتي الانْ لم يُثبتْ الـ Wii U بانه جهاز فريد جداً .. لاكن كتجْربة اولية استطاع الناس ان يفهمو مدي اختلاف اجهزة Wii .

    اولاً و قبل كُل شئ فقد قُمنا بتصميم هذا الجِهازْ ليكون سهل الاستِخدام في غُرفة المعيشة , لاكِنْ التحدي مع نِظام الـ Wii U هو انك لن تستطيع فهمه حتي تقومْ بتجربته في غرفة معيشتك .

    هذا تماما ما قاله السيد Shigeru Miyamoto في لقاءٍ سابق له : ما يُقدمه الـ Wii U لن يُفهم الا ان تمت تجربته .
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter