• Xbox360 يتفوق على PS3 و Wii فى المبيعات لعام 2011

888015f9fdef31730251cc0ca893435f_0bf4bb36ee2f0492a8da499daf1817e0

Xbox360 كان مسيطر على موطنة الولايات المتحدة للعامين الماضيين فى المبيعات . متربع على العرش فى المبيعات الشهرية لسوق الالعاب الالكترونية فى الولايات المتحدة . ولكن الان حصل الجهاز على لقب اكثر جهاز مبيعا حول العالم ايضا .

تقرير ارباح سونى الذى صدر امس يظهر لنا ان تم بيع 6.5 مليون جهاز فى الربع (العام) الخاص بالعطلة ويتفوق على
    Wii الذى باع 5.6 مليون جهاز فى الفترة نفسها ــــ ولكن يقف خلف Xbox360 بمقدار 8.2 مليون جهاز

وفقا للبيانات التى جمعتها GeekWire فهذة اول مرة يأخذ فيها Xbox360 الصدارة على مستوى العالم فى العطلة منذ 2006 والذى كان وقت صدور PS3 و Wii

والخبر الاكبر ان ربع العطلة القوى لجهاز Xbox360 وضعة فى صدارة مبيعات الاجهزة عالميا لسنة 2011 , مع مبيعات بلغت 14.9 مليون جهاز بالمقارنة مع منافسة PS3 بمبيعات بلغت 14.1 مليون و منافسة الاخر Wii بمبيعات بلغت 10.33 مليون

وفقا للبيانات التى تم تجميعها من تقارير الارباح التاريخية , هذة اول مرة يتصدر Xbox360 عالميا ولمدة عام كامل على منافسية PS3 و Wii

ارتفاع مبيعات Xbox360 يعكس الاستقبال القوى لجهاز Kinect و توسع الجهاز الى جهاز ترفية منزلى مع تحديثات برمجية مستمرة

Don Mattrick من Microsoft توقع فى E3 العام الماضى ان Xbox360 سيصبح الجهاز رقم 1 عالميا

وتاريخيا مازالت شركة Nintendo الافضل فى المبيعات لهذا الجيل بمبيعات وصلت الى 95 مليون جهاز بالمقارنة مع 66 مليون جهاز Xbox360 و 62 مليون جهاز PS3
    تعليقات 14 تعليقات
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ d7man
      d7man -
      شركة Microsoft دائما تسعى لتطوير جهازها بأي طريقة Xbox360 أول ما نزل مختلف جداً عن اللحين مستحيل تصدق إنهم نفس الجهاز (في البداية كان فاشل)
      دائما في تحديثات في DashBoard و تطورت في وضع Kinect الجهاز صار يتحمل أكثر بعد أن كانت فيه عيوب مصنعيه
      تحس إنهم ما يناموا بس أشياء جديدة

Ps3 هو هو ما تغير نزلوا ال Slim منه وألي تقنياً الكبير أفضل. (عكس XboX360)
      حتى DashBoard نفسه و PsMove فشل وما نزلت عليه ألعاب حرصرية كفايه

الألعاب الجيل الجديد أقصد ألعاب استخدام الجسم انشهرت في wii و Xbox360

الشركة تعبت و طورت و تستاهل
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ انا انمي
      انا انمي -
      ^^^^^^
      اتفق معك بكل كلمه قلتها
      شكرا اخوي على الخخبر
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ jaffer
      jaffer -
      مع الأسف المصدر غير موثوق , إن مبيعات الأكس ساكس 360 بلغت 13.5 مليون وحدة والبلايستايشن 3 بلغت 14 ... لا ادري من اين حصلوا على المليون ونصف وحدة اخرى-تقريباً- ؟!!!
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ nero.hellfire
      nero.hellfire -
      d7man
      كفيت ووفيت مازيد شيء عن الي قلته
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Hayoam
      Hayoam -
      المبيعات غير مهمة بالنسبة لي أنا مابشتري ألف جهاز
      المبيعات هذي بسببين :-
      1- أنو كل شخص بيشتري ثلاثة إكسبوكات كل سنة بسبب خاتم الموت الأحمر excitement excitementexcitement
      2- وأنو الإكسبوكس أبتدأ بسنة قبل البلايستيشن يعني في ذاك الوقت ماحد حاله ينافسه مافي إلا هو في السوق وسنة تسوي فرق كبير
      معدل صعود البلايستيشن شي رهيب
      معلومة - تدري أنو البلايستيشن باع 81639 وحدة في اليوم الأول في اليابان فقط ! لا وصارت أحداث عنف وسرقة قايم طق على الجهاز
      وفي 60 مخيم قدام تهاوشون على 10 أجهزة بلايستيشن متبقية unconscious unconscious unconscious
      فأنا توقعي لو (لو مابترجع إلي فات بس أنا أقولها لأوضع فرضية) البلايستيشن نزل مع الإكسبوكس في نفس الوقت الإكسبوكس ماله فرصه يتنفس
      لكان البلايستيشن سحق الإكسبوكس نهائيا ولكان حاله حال الإكسبوكس الأصلي منسي mask
      يعني بالعربي البلايستيشن أفضل فلا تتعبون حالكم تجيبون مبيعات ماخربطة smile-new
      سلام angel
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ انا انمي
      انا انمي -
      إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hayoam مشاهدة المشاركة
      1- أنو كل شخص بيشتري ثلاثة إكسبوكات كل سنة بسبب خاتم الموت الأحمر excitement excitementexcitement
      2- وأنو الإكسبوكس أبتدأ بسنة قبل البلايستيشن يعني في ذاك الوقت ماحد حاله ينافسه مافي إلا هو في السوق وسنة تسوي فرق كبير
      معلومة - تدري أنو البلايستيشن باع 81639 وحدة في اليوم الأول في اليابان فقط ! لا وصارت أحداث عنف وسرقة قايم طق على الجهاز
      وفي 60 مخيم قدام تهاوشون على 10 أجهزة بلايستيشن متبقية unconscious unconscious unconscious
      فأنا توقعي لو (لو مابترجع إلي فات بس أنا أقولها لأوضع فرضية) البلايستيشن نزل مع الإكسبوكس في نفس الوقت الإكسبوكس ماله فرصه يتنفس
      سلام angel
      حبيبي شكلك انت عايش في كهف ترى معد صارت تجي العين الحمرا هذي من 2008 وهي مخلصينها
      فا لا تهايط
      وراجع كلامك
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ (:.|Spirit|.:)
      (:.|Spirit|.:) -
      شكرا لك على الخبر
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ M5 DESERT EAGLE
      M5 DESERT EAGLE -
      سلام angel
      بلاش تعصب
      اعط الاكس بوكس فرصة وشوف
      صدقني اذا ماركنت البلابستيشن على جنب وتركته للحصريات فقط
      ممكن تكون مشكلة اللمبة الحمراء اثرت على سمعة الاكس بوكس وانا احد من عانوا منها
      لكن الجهاز الجديد جبار بمعنى الكلمة
      صحيح اني شريت ثلاث اجهزة زي ما قلت والاول راح للمبات الحمراء والثاني ياباني والثالث اوروبي لان لكل ريجن اشرطةمستقله عكس البلايستيشن الي تميز بانه ريجن فري

وبعدين على اي اساس حكمت ان البلايستيشن سحق الاكس بوكس
      عشان عندك بلايستيشن وماعندك اكس بوكس
      عندي الجهازين
      لكني ركنت البلايستيشن 320 قيقا للغبار
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ tddmexat
      tddmexat -
      سلام angel
      ايه بس فيه العاب في الاكس بوكس ما تتقارن مع البلايستيشن اصلا

والاستايل والثيمز في الجهاز رائعة جداً حتى تحكمه
      انا من مالكي الاكس بوكس ولاكن مثل ما قلت جاني ختم الموت الاحمر

لكن فيه العاب كانت حصرية على ps2 لكنها انتقلت الى اكس بوكس مثل tenchu و splinter cell

بصراحة نظام الاكس بوكس جدا يعجبني بحيث انك لا جيت تتكلم مع صديقك . تقدر وانت تلعب تكلمه مآيك

حتى ولو كنتم مختلفين في الالعاب

تقدر تسوي شات صوتي نفس الأسكايبي

أعتقدر انها اريح بكثيييير من الرسائل والدردشة الكتابية الحالية بالبلايستيشن

هذي وجهه نظري .. كل الاحترام والود
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ABOOD-1211
      ABOOD-1211 -
      ايه بس فيه العاب في الاكس بوكس ما تتقارن مع البلايستيشن اصلا

والاستايل والثيمز في الجهاز رائعة جداً حتى تحكمه
      انا من مالكي الاكس بوكس ولاكن مثل ما قلت جاني ختم الموت الاحمر

لكن فيه العاب كانت حصرية على ps2 لكنها انتقلت الى اكس بوكس مثل tenchu و splinter cell

بصراحة نظام الاكس بوكس جدا يعجبني بحيث انك لا جيت تتكلم مع صديقك . تقدر وانت تلعب تكلمه مآيك

حتى ولو كنتم مختلفين في الالعاب

تقدر تسوي شات صوتي نفس الأسكايبي

أعتقدر انها اريح بكثيييير من الرسائل والدردشة الكتابية الحالية بالبلايستيشن

هذي وجهه نظري .. كل الاحترام والود
      ١-البلايستيشن تقدر تكلم مع واحد لما تلعب
      2-البلايستيشن فيله شات بالصوت
      ٣-انت ما تعرف شي عن البلايستيشن و تتكلم

اكس ساكس مصخره و بيتم مصخره

courage
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ~Gan Ning~
      ~Gan Ning~ -
      انا عندي الجهازين
      وجهة نظري ان الجميع يخلوا البلايسيشن3 للحصريات والاكس بوكس لباقي الالعاب << هذا الي انا مسويه والحمد لله مرتاحsmile-new

وكذا يرتاحوا وما يخسروا فلوس كثير. الحمد لله كلها 10 ريال والعب اي لعبة ابيها وان كانت حصرية الله يعينا

وعندي سؤال لكل متعصب: انت شاري الجهاز عشان تلعب ولا شاريه عشان تتهاوش مع الناس؟confused

وشكرا على الخبر
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Monkey.D.Luffy9
      Monkey.D.Luffy9 -
      يا اذكياء شركت ميكروسوفت دايمن فاشله التطوير الافضل من اليابان شوفو المبيعات انا سمعت انه لين احين ناس يشترون ps1 و ps2 لاكن اكس بوكس الفاشله فشلت لاكن احين نجحت اكيد تقليد من ps3 tranquillity
      المهم انا سرت عند محل منزمان طبعا سأته عن اكسبوكس القديم قال لو انا يبته بخسر و الايام الي انا سألته كانت ايام قريب نهايت ps2 وكان ps1 لين ذاك الوقت ينباع معنه قدييم
      اكسبوكس تتفوق على ps3 لان صاحب ميكروسوفت اغنى واحد في العالم ببيزاته يقدر يسوي كل شي رشاوي و الخ...
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Y.A.H
      Y.A.H -
      أنا ما أدري ليش التعصب يفيض من بعض الردود؟ أنا عندي الجهازين, آخذ حصريات الاثنين, واذا في لعبة على الجهازين أتحير آخذها على أي جهاز,,, مع أن في الوقت الحاضر الواحد يفضل الإكس بوكس عشان الأونلاين لكن تضل أكثرية الألعاب هي هي...
      يمكن أنا اللي مكرهني في البلايستيشن المتعصبين له بس, ولا أنا ما تفرق عندي اكس بوكس ولا سوني... أما بالنسبة للموضوع فهو شي طبيعي ان الاكس بوكس يتفوق على السوني لأن السوني مر بسنة عصيبة من ناحية الأون لاين لأن أكثرية الناس هالأيام يعتمدوا في لعبهم على النت...
    1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ايتاشي اوتشيها1
      مشكور
    تعليقات كتابة تعليق

يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

• إعلان طولي

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter