• غالاتسراي يرفض عرض برشلونة لشراء حارسه موسليرا

    attachment

    بدأ نادي برشلونة الاسباني جهوده للبحث عن بديل لفيكتور فالديس وذلك عن طريق تقديم عرض لضم الحارس الأورجوياني.

    حيث افادت مصادر موقع جول أن نادي غالاتاسراي التركي رفض عرضا بقيمة 17 مليون يورو تقدم به برشلونة للحصول على خدمات حارس مرمى الفريق فرناندو موسليرا.
    وكان حارس برشلونة الأول فيكتور فالديس قد أعلن عن عدم نيته تجديد عقده مع برشلونة في يناير المنصرم وقد تحرك مدرب الفريق تيتو فيلانوفا الآن للبحث عن بديل.

    وقد ارتبط اسم فالديس مع عدد من الفرق منها الفريق الفرنسي الصاعد موناكو، وذلك بعد أن أعلن عن رغبته بتجريب ثقافة كورية جديدة وخوض تجربة في بلد آخر، حيث أن التوقعات بمغادرته الفريق قبل انتهاء عقده في 2014 كبيرة.

    ويتوقع أن يقوم برشلونة بتقديم عرض آهر لموسليرا والذي ينتهي عقده مع غالاتسراي في يونيو 2016، وتشير مصادر مقربة من الفريق أن عرضا بقيمة 20 مليون يورو سيكون كافيا ليرتدي موسليرا ألوان الفريق الكتلوني.

    يذكر أن الحارس البالغ من العمر 26 عاما كان قد رفع كأس إيطاليا مع لاتزيو عام 2009 وكان له دور كبير في فوز الأوروجواي بكوبا أمريكا في 2011 وساعد الفريق التركي في الوضول لدور الـ 16 في نسخة هذا الموسم من دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للفوز بالدوري التركي.

    وكان أداء موسليرا أمام فريق مانشستر يونايتد في دور المجموعات في التشامبيونز ليج قد دفع اليكس فيرجسون إلى الاستفسار عن إمكانية بيع اللاعب، كما أعلن نائب رئيس الفريق علي دوروست.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter