• بعد طول انتظار : نيمار إلى برشلونة لخمس سنين

    attachment

    أكد نادي برشلونة رسميا أنه قد توصل إلى اتفاق مع نادي سانتوس البرازيلي للتوقيع مع نجمه نيمار الذي سينضم إلى النادي الكتلوني بعقد سيوقعه يوم الاثنين لمدة 5 مواسم.

    كما أن نيمار بنفسه أكد هذه الأنباء من خلال صفحته على موقعي انستاجرام و فيسبوك، واعلن أن ظهوره الأخير مع سانتوس سيكون في المباراة التي تجمعه ضد خصمه فريق فلامنجو.

    وبعد إعلان برشلونة عن النبأ على موقعه الرسمي قام بوضع النادي بالترحيب به عن طريق التويتر الرسمي بالإضافة إلى فتح ملف للاعب على صفحة النادي الالكترونية.

    وقد بلغت قيمة هذه الصفقة 28 مليون يورو وسيحصل اللاعب على راتب قدره 7 مليون يورو سنوية، وقد تضمنت هذه الصفقة أيضا الاتفاق على إقامة مباراتين وديتين بين برشلونة وسانتوس إحداهما في البرازيل والأخرى في اسبانيا.

    وكان عقد نيمار مع سانتوس يمتد حتى كأس العالم في الصيف المقبل لكن كان من المتوقع جدا أن ينتقل إلى الدوري الاسباني هذا الموسم لكي يحصل ناديه على ثمن فسخ العقد من النادي الذي سينتقل له.

    يذكر أن نيمار فضل العرض الذي قدمه برشلونة ب 28 مليون يورو وراتب 7 مليون يورو على عرض تقدم به ريال مدريد بقيمة 35 مليون يورو وراتب 11 مليون يورو.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter