• ريال مدريد لن يقوم ببيع بيبي

    attachment

    لقد كان موسماً صعباً لبيبي , فبعد الجلوس على مقاعد البدلاء لمباريات كثيره و بعد ذلك العقاب من قبل البرتغالي مورينهو عندما صرح بيبي بان مورينهو لا يعامل كاسياس باحترام , الامر الذي اعتبره المدرب خيانة له فاستبعده في اخر خمس مباريات للفريق الملكي , لا يبدو مستقبل المدافع واضحاً بيبي تم اخباره من قبل ادارة النادي انه لن يكون معروضاً للبيع و انهم يعولون عليه في الموسم القادم و قالوا : "نحن لن نقوم ببيعك , انت فريد من نوعك في مركز قلب الدفاع" .

    و يؤيد بيبي الكثير من زملائه , على رأسهم البرتغالي كريستسانو رونالدو , حيث يبدو انهما قررا مستقبليهما بالبقاء مع النادي فتبدو كل منهما راغب بالاستمرار مع الملكي , كما انهم يشعرون ان ريال مدريد هو بيتهم و يريدون الاستمرار للفوز بالبطولات مع الفريق .

    و قد ساعد كل من ايكر كاسياس و سيرجيو راموس اللاعب البرتغالي في اوقاته الصعبه , فوجهوا له كلمات الدعم للتعامل مع العقوبه المفروضه عليه من قبل مورينهو .

    و شكلت تصريحات مورينهو الاخيره حول بيبي و احباطه من تقدم مستوى فاران صورة تظهر خروج اللاعب من الفريق بنهاية الموسم , لكن الفرنسي الشاب مازال امامه الكثير ليتعلمه و لن يلعب كل مباريات الموسم , لذلك هنالك مكان لبيبي في الفريق .
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter