• ماروتا يطير لمدريد من اجل هيجواين

    attachment

    قرر مدير نادي يوفنتوس الايطالي جوسيبي ماروتا السفر الى العاصمه الاسبانيه مدريد من اجل الجلوس على طاولة المفاوضات مع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز من اجل ضم الارجنتيني جونزالو هيجواين لصفوف السيده العجوز للموسم القادم هجواين الذي فقد مكانه الاساسي بالفريق الملكي على استعداد مع ادارة النادي للاستماع لاي عروض قادمه , اللاعب الذي يمتد عقده حتى عام 2016 حصل على اهتمام انديه عديده كارسنال و توتنهام الانجليزيان .

    يبدو ان ماروتا حريص على التقدم بالمفاوضات مع اللاعب لكسب خدماته قبل دخول الانديه الانجليزيه بعروض رسميه له , لذلك قرر السفر لمقابلة بيريز شخصياً للتفاوض على الانتقال .

    ريال مدريد على استعداد لبيع الدولي الارجنتيني مقابل 30 مليون يورو , في حين وضع يوفنتوس 22 مليون لتأمين توقيعه , و وفقاً لصحيفه "La Gazzetta dello Sport" يمكن ان تغلق الصفقه بمبلغ 25 مليون يورو .

    في الايام الاخيره اشارت تقارير ان الريال قد يكون مهتم بظهير "البيانكونيري" ستيفان يختشتينر , ابن الـ 29 عاماً وصل الى تورينو عام 2011 و حصل على مركز اساسي مع المدرب انطونيو كونتي , و يمكن الان ادراج الدولي السويسري بالصفقه لتخفيض سعر هيجواين , و مع ذلك يبدو بطل ايطاليا متردداً بشأن فقد يخنشتينر .
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter