• Batman: Arkham Origins Blackgate يتم تطويرها بشكل متوازي لـ 3DS و Vita

    attachment


    اُستوديو Armature قد تم تشكيله من قبل مُطورين سابقين في استوديوهات Retro , و هم الان يعملون علي تطوير لعبة Batman: Arkham Origins Blackgate للـ Nintendo 3DS و PlayStation Vita , و Blackgate هي لعبة من منظور جانبي , و ستاخذ مكانها بعد نهاية Batman: Arkham Originsاللتي ستصدر علي الـ PC و الاجهزة المنزلية .

    لعبة Blackgate يتم تطويرها باستخدام نسخة معدلة من محرك Bluepoint , هذا ما كشف عنه استوديو Armature عبر حسابه في تويتر . محركBluepoint تم استخدامه لتطوير العاب مثـل PlayStation All-Stars Battle Royale . كِلا الـ 3DS و Vita يستخدمان المحرك نفسه .

    وقـد سُئل السيد Jack Mathews المدير التقني في استوديو Armature , اي من الجهازين 3DS او Vita هو اللذي يتم تطوير النسخة الرئيسية عليه ,فاجاب بانهم يعملون علي كلا الجهزين علي حد سواء و ان كل نسخة هي منفذ للُاخري و رغم الاختلاف الكبير بين المنصات الا انهم يركزون علي ان تكون النتيحة واحدة .

    و بالرغم من ان كلاً من الجهازين يستخدم تقنية تختلف عن الاخر , الا ان اللعبة ستكون ذاتها علي الـ 3DS و Vita , الاختلاف الرئيسي الوحيد سيكون في الجرافيـكس فنسخة الـ Vita ستكون اقـوي من ناحية الصورة , و نسخة الـ 3DS ستدعم الـ 3D .

    و عندما سُئل السيد Jack Mathews من قبل احد عشاق اللعبة عبر التويتر ان كانت نسخة الـ 3DS ستعمل بجودة 30fps في وضع الـ 3D , اجابه قائلاً اننا ان لم نبلغ الـ 30 , فاننا لم نقم بعملنا علي اكمل وجه .

    Batman: Arkham Origins Blackgate سيتم اصدارها في 25 من شهر اُكتوبر القادم باذن الله .
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter