• بيريز يقطع الشك باليقين ويعلنها : مورينهو سيغادر بنهاية الموسم !

    attachment

    أعلن رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز في مؤتمر صحفي عقد في مساء اليوم ( 20-5 ) عن الوصول إلى اتفاق مع مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينهو، يترك بموجبه الأخير تدريب الفريق بانتهاء الموسم الحالي ( 2012-2013 ).

    ويأتي هذا الإعلان بعد سلسلة النتائج المخيبة للأمل التي حققها الفريق، حيث خرج من نصف نهائي دوري الأبطال على يد الفريق الألماني بروسيا دورتموند، كما خسر نهائي كأس ملك اسبانيا أمام جاره أتلتيكو مدريد، وحل بالمركز الثاني في الليجا خلف غريمه الأزلي برشلونة.

    وقال بيريز :
    " النادي والمدرب يعتقدون أن الوقت قد حان لتنفض العلاقة بينهما، أود أن أشكر مورينهو لكل العمل الشاق الذي قام به عبر السنين الثلاث الماضية، لقد تحسن الفريق مع الوقت، وأنا أتمنى له التوفيق في المستقبل.
    الإنجازات التي حققها مورينهو هذا الموسم لم تكن عند التطلعات التي كانت موضوعة لفريق مثل ريال مدريد أو لمدرب مثل مورينهو، الوقت الآن هو الصحيح لنفترق، وأنا أود أن أشكر مورينهو مرة أخرى لكل الجهود التي بذلها"

    وقد أعرب بيريز أن مستقبل مورينهو كان على قائمة أعمال الفريق منذ فترة، إلا أن القرار النهائي لم يتخذ إلا حتى هذه اللحظة، وأن الفريق لم يتفق بعد مع أي مدرب آخر ليستلم المنصب محله.

    من الجدير بالذكر أن الصحف كانت تشير منذ فترة إلى أن مورينهو ينوي الرحيل إلى تشيلسي، وأن كارلو أنشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان سيكون مدرب الريال القادم، وهو الأمر الذي أكده الأخير ليلة البارحة في اجتماع عقد بينه وبين مدير الفريق الباريسي.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter