• بطولة اسبانيا: ميسي ينتكس مجددا

    888015f9fdef31730251cc0ca893435f_photo_1368429221274-1-HD
    اكد مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا ان نجم الفريق الارجنتيني ليونيل ميسي انتكس مجددا، وذلك بعد خروجه من مباراة مساء الاحد امام اتلتيكو مدريد (2-1) في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
    واضطر برشلونة الذي توج بلقب الدوري قبل موقعته المرتقبة مع مضيفه اتلتيكو وذلك بسبب اكتفاء منافسه ريال مدريد بالتعادل مع النادي الكاتالوني الاخر اسبانيول (1-1) مساء السبت، الى اكمال لقاء "فيسنتي كالديرون" بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 67 بعد خروج ميسي لان فيلانوفا اجرى تبديلاته الثلاث.
    واكد فيلانوفا بعد المباراة ان "ميسي خرج لانه واجه مشاكل في المنطقة التي كانت اصلا مصابة. شعر بشيء غريب. سنرى غدا (اليوم الاثنين) بعد الفحوص طول المدة التي سيغيب فيها عن الملاعب".
    ويبدو ان ميسي لم يشف من الاصابة التي تعرض لها في فخذه الايمن خلال مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا امام باريس سان جرمان الفرنسي (2-2)، ما اثر على ادائه في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة القارية امام بايرن ميونيخ (صفر-4) واضطره للطلب من مدربه عدم المشاركة في لقاء الاياب (صفر-3).
    كما بدأ ميسي لقاء الاحد الماضي في الدوري المحلي امام ريال بيتيس (4-2) على مقاعد الاحتياط قبل ان يدخل في الشوط الثاني حين كان التعادل 2-2 سيد الموقف ويقول كلمته بتسجيله هدفي التقدم والتعزيز، رافعا رصيده الى 46 هدفا.
    ومن المرجح ان يخلد ميسي الى الراحة في المراحل الثلاث الاخيرة من الدوري امام بلد الوليد والجار اسبانيول وملقة لان هذه المباريات اصبحت هامشية بعد تتويج فريقه باللقب.
    تعليقات كتابة تعليق

    يرجى كتابة مايظهر في الصورة بشكل دقيق للمتابعة

  • إعلان طولي


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter